المربع نت – كشفت العلامة اليابانية عن الجيل الخامس والجديد كلياً من تويوتا بريوس 2023 هايبرد، وبعد ساعات من إطلاقها عالمياً للمرة الأولى نشاهد الكشف عن نسخ معدلة من شركة موديليستا و شركة TRD بالعديد من اللمسات الخارجية الرياضية.

حصلت تويوتا بريوس 2023 على مصد أمامي معدل بتصميم أكثر رياضية مزود بمصابيح LED ولمسات باللون الأزرق على الشبكة السفلية للمصد، وصولاً لجانبي السيارة حيث تظهر العتبات الرياضية، وعند النظر على التصميم الخلفي يظهر مشتت الهواء السفلي الرياضية وتتوفر نسخة إضافية بدون اللمسات المقدمة باللون الأزرق بمقدمة السيارة مع بعض الاختلافات البسيطة.

تويوتا بريوس 2023 تحصل على حزمة تعديلات من موديليستا و TRD

تويوتا بريوس 2023 موديليستا

تأتي نسخة TRD بتعديلات مشابهة لتصميمات موديليستا ولكن مع المزيد من القطع المقدمة باللون الأسود بمقدمة السيارة وعلى جانبي السيارة على بإطار الزجاج مع إضافة جناح هوائي صغير على الزجاج الأمامي والخلفي، ولكن تعد الإضافة الأبرز هو الجناح الخلفي المقدم أعلى المصابيح والذي يعطي المزيد من الطابع الرياضي لتويوتا بريوس 2023.

تقدم هذه التعديلات لتعزيز المظهر الخارجي للسيارة بدون تعديل منظومة الحركة الهجينة الجديدة، التي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع محرك كهربائي، لتولد المحركات مجتمعة قوة 220 حصان، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 6.7 ثانية.

تويوتا بريوس 2023 TRD

سوف يتم الإعلان عن المواصفات التفصيلية لتعزيزات المظهر الخارجي المقدمة من شركة موديليستا و شركة TRD في وقت لاحق، حيث أقتصر الأمر على إطلاق بعض الصور التشويقية لمجموعة التعزيزات الخاصة بالمظهر الخارجي لـ تويوتا بريوس 2023 الجديدة كلياً.

تويوتا بريوس 2023 موديليستا تويوتا بريوس 2023 تحصل على حزمة تعديلات من موديليستا و TRD 1 تويوتا بريوس 2023 تحصل على حزمة تعديلات من موديليستا و TRD 2 تويوتا بريوس 2023 تحصل على حزمة تعديلات من موديليستا و TRD 3 تويوتا بريوس 2023 تحصل على حزمة تعديلات من موديليستا و TRD 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل