انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تعمل هيونداي حالياً على تطوير سنتافي الجيل القادم، مع رصد السيارة أثناء اختبارها مؤخراً في الطرق العامة، بتصميم خارجي مختلف تماماً عن الموديل الحالي، رغم التمويهات الكثيفة.

وقام الفريق الروسي المخضرم Kolesa برسم تصاميم تخيلية لسنتافي الجديدة في محاولة لتخيل التصميم المتوقع للـ SUV بناء على صورها التجسسية، وبالفعل يظهر الاختلاف الجذري خاصة في التصميم الأمامي والخلفي، في حالة صحة هذه الصور.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس الجديد يظهر بالشكل التخيلي

تصميم صندوقي جديد كلياً لهيونداي سنتافي القادمة

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس الجديد يظهر بالشكل التخيلي 1

نلاحظ على الفور الشكل الصندوقي لسنتافي التخيلية والمختلف تماماً عن المنحنيات والزوايا للموديل الحالي، وهو ما ظهر بالفعل  في الصور التجسسية، كما نرى مصابيح أمامية جديدة بتصميم مماثل لمصابيح أخرى قدمتها هيونداي في موديلاتها الآسيوية مثل ستارجيزر.

التصميم الخلفي مستوحى نوعاً ما من سيارة هيونداي ستاريا الجديدة، بمصابيح خلفية رأسية ممتدة من السقف للمصد الخلفي، وهو تصميم غير تقليدي بالمرة.. وبالنسبة للداخلية فقد ظهرت لمحات منها في الصور التجسسية السابقة، مثل الجلود البيضاء الجديدة والمقاعد المطوية، ولكن لا توجد معلومات واضحة عن التحديثات الداخلية بعد.

التمويهات الكثيفة على هيونداي سانتافي القادمة تشير إلى أن الاختبارات لا تزال في مراحلها الأولية، لذا لا نتوقع تدشين الجيل الخامس للـ SUV قريباً، ربما خلال النصف الثاني من العام القادم كموديل 2024.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس الجديد يظهر بالشكل التخيلي 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل