المربع نت – كشفت تويوتا عن إصدار أسود خاص جديد للاندركوزر برادو اليابانية، وهو تكملة لإصدار الذكرى السنوية السبعين للموديل الأيقوني، والمدشن العام الماضي.

وحصل الإصدار على لمسات جمالية جذابة للاحتفال بالجيل الحالي قبل طرح الجيل الجديد كلياً من برادو العام القادم، وتتميز السيارة باللمسات السوداء على الشبك وأغطية المرايا وباب الصندوق الخلفي وحدائد السقف، مع جنوط 18 إنش.

تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان

داخلية جلدية أنيقة ومحركات بنزين وديزل لإصدار تويوتا برادو الأسود

في الداخل نرى جلوداً سوداء ولمسات خشبية على لوحة القيادة، وشاشة ترفيهية لمسية 9 إنش بمزايا التلفاز ونظام الملاحة، مع نظام سمعي بـ 6 مكبرات صوت، وستتوفر السيارة بـ 5 أو 7 مقاعد.

تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 17

وسيتوفر الإصدار الجديد بمحرك 2.8 لتر تيربو ديزل بقوة 204 حصان وعزم 500 نيوتن متر، ومحرك 2.7 لتر بنزين بقوة 163 حصان وعزم 246 نيوتن متر، مع دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

ويبدأ سعر إصدار تويوتا لاندكروزر برادو الأسود الجديد من 32,900 دولار (123 ألف ريال) في اليابان قبل  الضرائب المختلفة.

تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 18 تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 19 تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 20 تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 21 تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 22 تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 23 تويوتا برادو تحصل على إصدار أسود حصري جديد في اليابان 24

شاهد أيضاً: تويوتا برادو 2022 استعراض كاااامل والاسعار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل