المربع نت – تعتبر رام واحدة من أسرع علامات الشاحنات الخفيفة نموًا في الولايات المتحدة بالسنوات الأخيرة، بفضل أسطول سيارات بيك اب عرف بالتطور المستمر وتحسين الإنتاجية مع الإبقاء على متعة القيادة والمظهر الجذاب.

وكانت تعرف سابقا باسم دودج رام، ومن دودج أخذت شعار “رأس الكبش” عندما انفصلت قبل أكثر من عقد.. إن كنت تريد أن تقرأ عن القصة بالتفصيل: تعرّف على تاريخ رام و دودج والعلاقة بينهما

4 أمور تجعل سيارات رام هي الخيار الأول لمن يريد شراء بيك اب

أفضل المحركات في فئتها

كثيرا ما تتفوق محركات رام في الجمع بين كفاءة استهلاك الوقود والقوة على المنافسين. وتتوفر طرازات رام بخيارات مختلفة من المحركات تعرّف عادة بإمكانيات سحب مبهرة والاستجابة المتطورة والقيادة السلسة التي تنسيك أن تقود بيك اب.

تتحصل سريعا على أفضل التكنولوجيا ووسائل الراحة

ربما تكون رام بيك اب من أفضل سيارات الأعمال الشاقة، لكن تحرص رام على جعل الداخلية مليئة بالتكنولوجيا ووسائل الترفيه والراحة التي لا تجدها سوى في سيارات السيدان الفاخرة، ومن ذلك نظام مراقبة المنطقة العمياء ومنافذ USB سريعة الشحن ومستشعرات الركن ونظام إلغاء الضوضاء النشط، والكثير من المزايا الإنتاجية مثل منافذ الطاقة عالية الجهد وتجهيزات سرير الشحن.

4 أمور تجعل سيارات رام هي الخيار الأول لمن يريد شراء بيك اب 1

بنية غاية في الصلابة

في السنوات القليلة الماضية، تحول مصنعو سيارات البيك اب من الهيكل الفولاذي إلى هيكل الألمنيوم، لكونه معدن أخف، أحد مزاياه توفير استهلاك الوقود. ومع ذلك، فإن هذا التوفير يأتي على حساب قوة الجسم وقوة تحمله، وهو ما يقدره المهندسون في رام الذين قللوا من اعتمادهم على ألواح الألمنيوم في تكوين الجسم بشكل كبير، ثم وجدوا طرقا أخرى للحد من كفاءة استهلاك وقود المحركات المتوفرة وجعل المحركات من بين الأفضل كفاءة في فئتها، وبالتالي لن يكون المشتري أمام خيار قوة الجسم أو كفاءة استهلاك الوقود.

شهادات الأفضل في فئتها أكثر من أي بيك اب

شاحنات البيك اب من رام هي الأكثر حصدا لشهادات “الأفضل في فئتها” منذ تسعينيات القرن الماضي في الولايات المتحدة موطن شاحانات البيك الأقوى في العالم. وربما أحد الأسباب هو أن شركة رام هي الوحيدة من مصنعي البيك اب التي تلتزم بتقييم سياراتها وفق إرشادات J2807 من جمعية مهندسي السيارات العالمية SEA، ما يضمن تمتع سيارات رام بقدرات سحب على أعلى مستوى ضمن ظروف الاستخدام القاسية، ما يشير إلى جودة المركبة.

وختاما، نشير إلى أنه بداية من 2022، أصبحت سيارات رام تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيل جديد وهي شركة بترومين ستيلانتس.

شاهد أيضا: بترومين صار الوكيل الرسمي لمجموعة ستيلانتس: دودج جيب كرايسلر رام الفاروميو فيات ابارث

4 أمور تجعل سيارات رام هي الخيار الأول لمن يريد شراء بيك اب 2

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل