المربع نت – سيارة هافال جوليان هي اس يو في مدمجة من المصنع الصيني، تتوفر في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات، ولأنه من الصعب أن تجد الذكاء في هذه الفئة، فإن جوليان تتفوق في هذا الجانب.

التقنية في تصميم سيارة هافال جوليان

سيارة هافال جوليان 2022: تقنية ذكية تتجسد في تصميم عصري 1

سيارة هافال جوليان 2022: تقنية ذكية تتجسد في تصميم عصري

تتأثر سيارة هافال جوليان بهندسة معمارية جريئة وتتقنها الهندسة الحديثة لتكون مركبة تجسد التفكير الذكي، وقد بنيت على أحدث منصة LEMON، وهي أخف وزنًا توفر كفاءة أعلى واستهلاك أفضل للوقود، كما تعزز من حماية الركاب.

من الخطوط الأنيقة إلى العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم التي تتشبث بالطريق – لم تدخر أي عنصر من عناصر التطور. ومن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بتصميم فريد وإضاءة LED مميزة، تؤكد على لفت الانتباه على الطريق.

الذكاء في داخلية سيارة هافال جوليان

فضل تصميم ذكي منظم يوفر مساحة مثالية لاحتياجاتك. مع مساحة أمتعة أساسية تصل إلى 430 لترًا. ومن المقاعد المصممة هندسيًا وقمرة القيادة التي تركز على السائق إلى المساحة الواسعة للأرجل ومساحة الصندوق الواسعة، كانت الراحة والتقنية أهم ما يميز السيارة لتضمن المتعة سواء كانت الوجهة رحلة برية عائلية أو رحلة سريعة إلى المتاجر.

سيارة هافال جوليان 2022: تقنية ذكية تتجسد في تصميم عصري 2

وقد أشرف على تصميم الداخلية مفكرون مبتكرون ليتم إحيائها من خلال تكنولوجيا الترفيه، فتأتي غنية بميزات مريحة وذكية مثل شاشة اللمس كبيرة الحجم مع توافق آبل كاربلاي و أندرويد أوتو للوسائط المتعددة والشحن اللاسلكي.

وتمتد فتحة السقف البانورامية فوق سقف السيارة ، مما يوفر إضاءة طبيعية أثناء النهار، وفرصة للاستمتاع بالنجوم ليلاً.

الذكاء في أداء وسلامة سيارة هافال جوليان

تأتي سيارة هافال جوليان مع محرك بنزين تيربو بقوة 147 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر على أن يوفر عزم الدوران المُحسّن خرج طاقة أقوى، مما يتيح للسيارة الوقوف والاستعداد للانطلاق في أي وقت. وتأتي مع ناقل الحركة مزدوج الكلتش من 7 سرعات مع كفاءة نقل عالية وأداء مستقر.

من ناحية الأمان، جوليان أيضا غنية بالمزايا الذكية، تأتي مزودة بكاميرا بزاوية 360 درجة حتى تتمكن من الرؤية من جميع الزوايا، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وفرامل الطوارئ الذاتية وأجهزة استشعار التحذير من الاصطدام، توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة مستوى أمانًا من مستوى متقدم.

سيارة هافال جوليان 2022: تقنية ذكية تتجسد في تصميم عصري 3

وتتيح شاشة العرض الرأسية الرقمية للسائق التحقق من السرعة دون إبعاد العين عن الطريق، وتظهر شاشة عداد السرعة على زجاج الزجاج الأمامي، مما يجعل النظر إلى لوحة العدادت شيئا من الماضي.

وتساعد السيارة السائق في البقاء داخل المسار أثناء التواجد على الطريق، كما تساعده في صعود المرتفع وعند النزول، كما تقوم السيارة بالركن الذاتي بمساعدة الكاميرات والمستشعرات.

شاهد أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Haval Julian 2022 in Jeddah at a price of 56 thousands SAR

قبل شهرين
56,000 ريال سعودي
جدة

جيب توسان موديل 13

قبل 24 دقيقة
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

تويوتا كامري 2014 في سكاكا

قبل 31 دقيقة
غير محدد
سكاكا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل