انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – دشنت شركة الوعلان للتجارة، الوكيل الرسمي لعلامة جيلي في المملكة العربية السعودية، سيارة إمجراند 2023 الجديدة كلياً ونستعرض لكم بعض أهم مزايا السيدان الأنيقة.

وتأتي السيارة بهيكل خارجي انسيابي، ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية متصلة ببعضها وممتدة بعرض السيارة، مع العلم أنها أعرض سيارة في فئتها بالسوق.

جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 1

جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 2

وحصلت السيارة على جنوط 17 إنش، ومحرك 4 سلندر 1.5 لتر بقوة 100 حصان، وتحظى إمجراند الجديدة بداخلية عصرية جذابة بشاشة معلومات ترفيهية 8 إنش ولوحة عدادات رقمية عالية الدقة قياس 12.3 إنش، و4 وسائد هوائية للنسخة القياسية أو 6 وسائد هوائية.

جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 3

وتتمع جيلي امجراند الجديدة بمجموعة تقنيات سلامة حديثة تشمل نظام ذكي لمراقبة ضغط الإطارات، إضافةً إلى حساسات خلفية ذات موجات فوق صوتية تساعد على القيادة الآمنة. تماشياً مع المعايير الصحية العالمية، تم استخدام مواد لاصقة قابلة للذوبان بالماء من النسيج والبلاستيك في السيارة بدلاً من المواد اللاصقة المذيبة، وتم معالجة الجلد الموجود في المقصورة عن طريق المياه لضمان صحة الركاب، بجانب ذلك تأتي السيارة بفلتر CN95 لتنقية الهواء من الميكروبات والروائح الخارجية بشكل سريع وفعال لضمان بقاء الهواء داخل السيارة نظيفًا.

وتدعم السيارة صرفية وقود 16.3 كيلومتر لكل لتر، وبالنسبة للأسعار فستتوفر بفئتين:

فئة (Gf) سعرها 66,125 ريال شامل الضريبة
فئة (GS) سعرها 57,385 ريال شامل الضريبة

جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 4 جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 5 جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 6 جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً تنطلق في السوق السعودي "أسعار ومواصفات" 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل