المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث إصدارات مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الخارقة، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع الإيطالي في حدث الكشف عنها، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

كشفت مازيراتي الستار عن أحدث إصدارات موديل MC20 الرياضي الخارق، باسم “تشيلا”، وهي سيارة كشف “سبايدر” فريدة من نوعها بمعدلات أداء مذهلة وتجربة قيادة انسيابية وممتعة بشكل منقطع النظير، وكان فريق المربع نت حاضراً في حفل التدشين لتغطية الحدث.

ويعكس اسم السيارة MC20 تشيلا مواصفاتها الحصرية، إذ أن MC تعني “مازيراتي كورسي” أو سباقات مازيراتي، و20 تشير إلى 2020، العام الذي استهلت فيه مازيراتي عصراً جديداً للعلامة، بينما “تشيلا” تعني السماء وتشير إلى طبيعة الإصدار الموجهة للقيادة في الهواء الطلق.

التصميم الخارجي لسيارة مازيراتي MC20 تشيلا الخارقة

مازيراتي MC20

تشمل المواصفات الخارجية للسيارة، نافذة زجاجية ديناميكية يمكنها التحول إلى زجاج معتم لحماية الخصوصية بضغطة زر، كما أن سقف السيارة هو الأفضل في فئته من ناحية العزل الحراري وسرعة فتح وإغلاق السقف خلال 12 ثانية فحسب، كما ارتفع وزن السيارة بـ 65 كيلوجرام فقط مقارنة بنسخة الكوبيه رغم جميع الإضافات الميكانيكية للسقف المتحرك، للحفاظ على نسبة القوة-الوزن المدهشة في السيارة، مع استخدام منصة من ألياف الكربون لتوفير معدلات ثبات مرتفعة ورشاقة لامتناهية، وسيتم إنتاج السوبركار في المصنع التاريخي Viale Ciro Menotti..ومن عناصر التصميم المثيرة للاهتمام في السيارة هي أبواب الفراشة كما يطلق عليها، والتي تسهل دخول المقصورة والخروج منها، واستخدمت مازيراتي ألياف الكربون بكثافة في المقصورة.

التصميم الداخلي للسيارة مازيراتي MC20 تشيلا الخارقة

مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 1

وحصل الموديل الجديد من مازيراتي MC20 تشيلا الخارقة، على عدد واسع من أحدث أنظمة السلامة، وحساسات الركن، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام رصد النقطة العمياء، مع مجموعة تقنيات جديدة لنسخة الكشف، أبرزهم تقنية كبح الطوارئ الأوتوماتيكي، والتعرف على إشارات المرور، وكاميرا 360 درجة جديدة، كما حصلت MC20 سييلو على نظام سمعي اختياري فاخر من طراز Sonus Faber بـ 12 مكبر صوت، ومساعد مازيراتي الذكي لتسهيل التفاعل بين السائق والركاب وأنظمة السلامة المختلفة.

إقرأ أيضًا: منها “فيراري ومازيراتي وباجاني” تعرف على تواريخ تأسيس علامات السيارات الإيطالية

مواصفات سيارة مازيراتي MC20 تشيلا الخارقة

مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 2

يعتمد الإصدار الجديد على محرك مكون من 6 اسطوانات V6 الثوري، بسعة 3.0 لتر، توين تيربو، ينتج قوة قدرها 630 حصان، ويجمع بين مزايا الفخامة والأداء الرياضي، بفضل استخدام سقف زجاجي مبتكر يمكن فتحه وإغلاقه، وهو أول سقف من نوعه هذه الفئة.

وفي الختام، ما رأيكم في السيارة؟

شاهد أيضًا: سيارات مازيراتي تبدأ من 2,999 ريال شهريا مع تسهيلات رهيبة

صور سيارة مازيراتي MC20 تشيلا الخارقة

مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 3 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 4 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 5 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 6 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 7 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 8 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 9 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 10 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 11 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 12 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 13 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 1 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 15 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 16 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 17 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 18 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 19 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 20 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 21 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 22 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 23 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 24 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 25 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 26 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 27 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 28 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 29 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 30 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 31 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 32 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 33 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 34 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 35 مازيراتي MC20 تشيلا الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 36

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل