المربع نت – تعرف سيارة هافال جوليان في الصين باسم شوليان الذي يترجم إلى “الحب الأول”، فليست صدفة أن تكون السيارة مثالية للشباب والعائلات الصغيرة، إذ تعد السيارة إضافة رائعة إلى قطاع سيارات الاس يو في الصغيرة بالنظر إلى كم المزايا الذي تتمتع به.

السعر

الميزة الأكبر ستكون سعر السيارة مقارنة بما تقدمه من مواصفات، إذ يبدأ سعر السيارة في المملكة من 68,414 لفئة باسيك و من 74,164 لفئة اكتيف (نص فل) ومن 83,364 لفئة بريميوم (فل كامل).

مزايا هافال جوليان كسيارة للعائلات الصغيرة

التصميم

هافال جوليان

التصميم الذي يجلب نظرات الحب إليها على الطريق يتميز بالشبك الأمامي الكبير وجسم مدمج أنيق ومصابيح أمامية من نوع ليد وإضاءة نهارية فريدة وكشافات ضباب. كما أناقتها لا تقل في الداخل مع نغمة الألوان الثنائية التي تزين الديكور وتطريز كلمة هافال على المقاعد.

وكل شيء في الداخلية

مزايا هافال جوليان كسيارة للعائلات الصغيرة 1

وبالحديث عن المقاعد فإن الأمامية تتمتع بمزايا التدفئة والتعديل الكهربائي، كما أن تغليف المقود يضمن القبضة القوية والشعور الراقي، ويزداد الرقي مع اللمسات المعدنية لأدوات التحكم في الكونسول. ومن التكنولوجيا الشاشة الكبيرة لنظام المعلومات والترفيه مع وظائف البلوتوث ودعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ولوحة الشاحن السلكي وبروجيكتور العرض على الزجاج الأمامي.

أضف إلى ذلك مساحة الأمتعة الرائعة بالنسبة لحجم السيارة فعند ارتفاع المقاعد تبلغ مساحة الصندوق الخلفي 430 لترا وبعد طي المقاعد الخلفية تبلغ 1,133 لترا. كما أن المقاعد الخلفية رحبة لتكفي مقعد طفل مع مثبتات ISOFIX.

مزايا هافال جوليان كسيارة للعائلات الصغيرة 2

المحرك

وتأتي جوليان مع محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج قوة 147 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيك مزدوج الكلتش مع نظام الدفع الأمامي. يتميز بكفاءة استهلاك وقود 13.9 كم/لتر.

السلامة ومساعدة السائق

توفر الاس يو في الحماية من خلال وسائد هوائية في الأمام وبجانب المقاعد الأمامية والوسائد الستائرية المعلقة على الجانب للصف الأول والثاني. ويحظى السائق بعرض محيط السيارة 360 درجة من الكاميرات الخارجية، كما يحظى بمساعدة البقاء في المسار على الطريق والمساعدة عند الركن الأمامي والخلفي مع نظام ركن ذاتي، كما تتميز السيارة ببراعة على الطرق الصعبة بفضل نظام التحكم في طلوع ونزول المرتفعات والمنحدرات.

وختاما نذكر أن جوليان تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري لـسيارات هافال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدود، التي يمكن التواصل مع ممثل المبيعات لديها من خلال الرقم 8001242223.

اقرأ أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Haval Julian 2022 in Jeddah at a price of 56 thousands SAR

قبل شهرين
56,000 ريال سعودي
جدة

جيب توسان موديل 13

قبل 4 ساعات
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

تويوتا كامري 2014 في سكاكا

قبل 4 ساعات
غير محدد
سكاكا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل