, المربع نت

المربع نت – كشفت بي ام دبليو عن واحدة من أقوى وأفخم إصدارات العلامة حتى الآن، M4 CSL موديل 2023 الجديد التي تجمع بين أداء الحلبات الرائع والقيادة اليومية المريحة، مع العلم أن السيارة لا تحتوي على مقاعد خلفية.

واستخدمت بي ام دبليو ألياف الكربون بكثافة لسقف السيارة وغطاء المحرك والغطاء الخلفي بغرض تخفيف وزنها، ووضحت بي ام دبليو أن فئة M4 CSL الجديدة أخف وزناً بـ 109 كيلوجرام من الموديل القياسي.

, المربع نت

كما تحسن أداء السيارة من محرك 6 سلندر توين تيربو وارتفعت قوته بـ 41 حصان إلى 550 حصان مقارنة بفئة M4 Competition، مع نظام دفع خلفي وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

هذه هي أقوى سيارة في تاريخ M4 والفئة الرابعة بشكل عام، وتتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في 3.6 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 307 كلم\س، كما انخفض ارتفاع السيارة بـ 0.3 إنش مقارنة بـ M4 القياسية لتحسين الأداء الديناميكي، وتم تحسين نظام التعليق كذلك.

, المربع نت

وحصلت الداخلية على مقاعد كربونية خفيفة الوزن، وكونسول أوسط من ألياف الكربون كذلك، وتنوي بي ام دبليو صنع 1000 نسخة فحسب من السيارة الحصرية بسعر يبدأ من 140 ألف دولار (525 ألف ريال) قبل الضرائب.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.