بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت

المربع نت – كشفت بي إم دبليو الستار عن الفئة الثالثة الكهربائية 2023 الجديدة كلياً، والتي تحمل اسم i3، وسيتم إنتاجها وبيعها في السوق الصيني بشكل رئيسي.

من المتوقع أن تصميم i3 الجديدة سيمهد للتحديثات الجمالية في الفئة الثالثة فيس ليفت القياسية الموجهة للأسواق العالمية.. وتعتبر i3 أول نسخة كهربائية إنتاجية للفئة الثالثة في التاريخ، وتعتمد السيارة على تقنيات مشتركة مع موديلات بي إم دبليو الكهربائية الأخرى وأبرزهم iX3 و i4 و iX.
بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت
وتصل قوة السيارة إلى 281 حصان بحد أقصى، والعزم 400 نيوتن متر، ما يسمح بتسارعها من السكون إلى 100 كلم\س في 6.2 ثانية، وتدعم مدى يتعدى 526 كيلومتر للشحنة الواحدة.

ولم تكشف بي إم دبليو عن الداخلية للوقت الحالي، ولكن أشارت إلى استلامها لأحدث أنظمة المعلومات الترفيهية من بي إم دبليو، كما تدعم التحديثات عبر الهواء، ويبدو أن بي إم دبليو غير مهتمة بطرح السيارة خارج السوق الصيني للوقت الحالي.

بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت بي ام دبليو الفئة الثالثة, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.