انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أصدر المسئولون بمرور دبي تحذير لقائدى المركبات بمختلف أنواعها بالامارة يفيد بوجوب تفادي قيادة المركبات بسرعات بطيئة في الحارة المخصصة للسرعة كي لا تكونو عرضة لتحرير مخالفة ضد المركبة.

العقيد سيف مهير المزروعي مدير مرور دبي صرح بأن معظم حوادث الاصطدام من الخلف يكون سببها اختلاف السرعات بين المركبات حيث يفاجأ قائد المركبة التي تسير على سرعة عالية بسيارة تسير على سرعة بطيئة وهو ما تحدث بسببه تلك الحوادث.

"مرور دبي": مخالفة مرورية لكل سيارة تسير ببطئ داخل الشوارع المخصصة للسرعة 1

ونبه أيضاً الى أن من يرغب فى القيادة ببطء يتوجب عليه الالتزام بالحارة اليمنى والتي بها حدود السرعة بين 60 و 70 كم فى الساعة والابتعاد عن الحارة المخصصة للسيارات السريعة حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

وأوضح العقيد المزروعي أيضاً أن الحارة المخصصة للسرعة تم تخصيصها لسيارات الطوارئ وأن من يسير فى تلك الحارة يتوجب عليه الابتعاد لحارة مجاورة حتى ولو كانت السيارة التي ترغب فى المرور متجاوزة لحدود السرعة واذا لم يقوم بافساح المجال للسيارات المسرعة فانهم قد يتعرضون لمخالفة مقدارها 200 درهم.

كما أوضح المزروعي أيضا أن السيارة التى سيتم رصدها على مسافة قريبة من السيارة التى تسير أمامها سيتم مخالفتها بمبلغ 500 درهم اضافة الى حجز السيارة شهر , كما أن من سيتم رصده غير معتبراً امسافة القانونية للسيارت التي تسير من حوله سيتم مخالفته بمبلغ 400 درهم.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل