سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال!

[printfriendly]
A A A
10 أكتوبر، 2021 منذ 1 أسبوع, 4 أيام

المربع نت – يعد ماني خوشبن أحد أهم وأبرز المليونيرات جامعي السيارات حول العالم ، فهو ليس مجرد “مليونير” يقوم بشراء السيارات الثمينة فقط لا غير ، بل انه محب وعاشق للسيارات الرياضية ويتأثر كثيراً بحبها.. حتى أنه وبالرغم من انشغاله الشديد بعمله الأساسي في بيع العقارات، إلا أنه يحرص وبشدة على مشاركة حبه الشديد لسياراته عبر الفيديوهات التي يقوم ببثها عبر قناته على منصة “يوتيوب” التي إستطاعت ان تحصد ما يزيد عن 1.3 مليون متابع وأكثر من 158 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة للغاية.

كما انه يحرص وبشدة على الحول على السيارات المميزة ويمتلك العديد من السيارات  من نوع 1 من أصل 1 حول العالم بالكامل بجانب السيارات التي صنعت له خصيصاً.. في التقرير الآتي سنستعرض سوياً أبرز السيارات التي يمتلكها وأكثرها تميزاً مع التحدث بشكل مختصر عن حالتها.

  • فورد GT Custom Edition

وهي سيارة من أصل 40 سيارة فقط تم إنتاجهم حول العالم ، وتبلغ قيمتها 1.4 مليون دولار أمريكي.. وهي معروضة الآن للبيع منذ أسبوع على وجه التحديد.

  • باجاني وايرا Hermes Edition

وهي الوحيدة التي تم إنتاجها في العالم بالكامل وتبلغ قيمتها السوقية 5 ملايين دولار أمريكي.

  • مكلارين Speedtail

وهي أيضاً الوحيدة في العالم بالكامل التي تم إنتاجها وتبلغ قيمتها السوقية 6 ملايين دولار أمريكي كما يبلغ طول السيارة 5.1 متر ويطلق عليها ماني لقب “اليخت”.. وتقدم السيارة مع مجموعة من العدة والأدوات المصنوعة من الذهب.

  • بوجاتي فيرون وفيرون فيتيس

يمتلك ماني خوشبن سيارة من نوع بوجاتي فيرون باللون الأبيض والأزرق وتبلغ قيمتها السوقية 2 مليون دولار أمريكي ، وسيارة فيرون فيتيس آخرى الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية  من أصل ثلاث سيارات حول العالم كله من نوعها Rembrandt Edition بسعر 4 ملايين دولار أمريكي.

  • بوجاتي شيرون Hermes Edition

وهي السيارة الوحيدة من نوعها في العالم وتأتي باللون الأبيض الكريمي ويحبها ماني كثيراً ودائماً ما يتجول بها من حين الى آخر على غير عادته.. إذ يحتفظ بمعظم السيارات للإقتناء دون إستعمالها.. وتبلغ القيمة السوقية لتلك السيارة 7 ملايين دولار أمريكي!

  • مكلارين P1

وهي أيضا السيارة الوحيدة من نوعها في كوكب الأرض اذ انها مصنوعة من ألياف الكاربون الغير مغطى بأي طلاء على الإطلاق وتبلغ قيمتها السوقية 2.5 مليون دولار أمريكي وقد صرح خوشبن انها السيارة الأحب الى قلبه من بين جميع السيارات التي يمتلكها حالياً.

  • مكلارين SLR

ويمتلك ماني من تلك السيارة 8 نسخ مختلفة بحالة شبه نادرة.. يحب ماني هذا الطراز كثيراً ويمتلك منه العديد من الألوان والحالات والنسخ المختلفة.. منها الرودستر ومنها الكوبيه ومنها الوحيدة في العالم.. ويتراوح سعر أقل نسخة منها 700 الف دولار أمريكي ، وسعر أعلى نسخة منها مليون دولار أمريكي بحالة مدهشة بمسافة مقطوعة 200 ميل فقط لا غير ما يوازي 320 كم فقط لا غير.. وقد صرح انه قد قادها مرة واحدة فقط في حياته وقال انها على حد علمه السيارة من نوع SLR  مكلارين ذات أقل مسافة مقطوعة حول العالم.

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
21