المربع نت – كشفت تويوتا الستار عن ثالث فيس ليفت للجيل الثامن الحالي من هايلكس في أستراليا.. وخضعت شاحنة البيك أب الأعلى مبيعاً لتويوتا لتحديثات جمالية متعددة، كما استلمت تقنيات جديدة، مع إضافة نظام هجين 48 فولت لمحرك 2.8 لتر تيربو ديزل لتحسين الأداء وصرفية الوقود.

الغرض من كل هذه التحديثات هو تعزيز مكانة الشاحنة وحضورها أمام منافستها الرئيسية في الأسواق، فورد رينجر.

تويوتا هايلكس تحصل على ثالث فيس ليفت لها لعام 2025 بمقدمة جديدة ومحرك أكثر كفاءة

وعلى العكس من الإصدارات اليابانية والأوروبية لتويوتا هايلكس 2025 الجديدة، والتي تبدو مطابقة للموديلات السابقة، استلم الإصدار الأسترالي تحديثات جمالية حقيقية وخاصة للمقدمة، مع مصد أمامي عضلي منحوت، وشبك أمامي جديد وفتحات تهوية محدثة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D9%87%D8%A7%D9%8A%D9%84%D9%83%D8%B3-2.webp

نظام هجين لتحسين الصرفية 

من أهم التحديثات التي خضعت لها هايلكس الجديدة هي إضافة نظام هجين خفيف 48 فولت لمحرك 4 سلندر 2.8 لتر تيربو ديزل، ما سيؤدي لتحسين صرفية الوقود بـ 6-10%، كما سيساهم في خفض الاهتزازات والإزعاج الصوتي وما إلى ذلك.

ويولد محرك الديزل تيربو لهايلكس 204 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، وعلى الأرجح ستتحسن هذه الأرقام بفضل إضافة النظام الهجين، وإن لم توضح تويوتا التفاصيل بدقة.

وتتوفر هايلكس كذلك بمحرك ديزل 2.8 لتر تقليدي غير هجين، ومحرك 2.4 لتر ديزل، ومحرك بنزين 2.7 لتر متوفر بنواقل حركة يدوية أو أوتوماتيكية.

وتتميز الفئة الهجينة الجديدة لتويوتا هايلكس باستلامها لنظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ بمنطقتين، مع تقنية تشغيل وإيقاف المحرك بشكل ذكي أثناء الزحام، ونوافذ كهربائية، والمزيد.

لا نعلم ما إذا كانت التحديثات التي طرأت على النسخة الأسترالية لتويوتا هايلكس ستنتقل للإصدارات العالمية، خاصة وأن الجيل الثامن الحالي لهايلكس يقترب من نهايته على الأرجح مع تجهيز تويوتا لطرح جيل تاسع جديد كلياً قريباً.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا هايلكس 2019 في جدة

قبل 3 ساعات
غير محدد
جدة

تويوتا هايلكس 2014 في عفيف

قبل 7 ساعات
غير محدد
عفيف

تويوتا هايلكس 2002 في المدينة المنورة

قبل 3 أيام
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا هايلكس 2016 في الدمام

قبل 4 أيام
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل