انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت شركة فوكسكون التايوانية، أكبر مصنعة للآيفون بالعالم، عن تجهيزها لصفقة شراء مصنع علامة لوردزتاون موتورز الأمريكية بقيمة 230 مليون دولار – 862 مليون ريال وصنع شاحنة “إندورانس” الكهربائية فيه.

وقد واجهت علامة لوردزتاون الناشئة تحديات كبيرة مؤخراً مع خضوعها لتحقيقات من السلطات الأمريكية حول استخدامها للاستثمارات الموجهة لبناء شاحنتها الجديدة، مع اعتراف الشركة مؤخرًا عن عجزها عن إنتاج الشاحنة بدون سيولة جديدة، وهذا ما توفره شركة فوكسكون.

فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تشتري مصنع أمريكي لبناء بيك أب كهربائية 1

فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تشتري مصنع أمريكي لبناء بيك أب كهربائية 2

كما تنوي فوكسكون شراء ما يعادل 50 مليون دولار من أسهم لوردزتاون، ما يرفع الاستثمار الإجمالي للشركة التايوانية إلى حوالي 280 مليون دولار – 1.05 مليار ريال.

ويُذكر أن لوردزتاون اشترت هذا المصنع في ولاية أوهايو من جنرال موتورز في 2019 بقيمة 20 مليون دولار فقط بعد إعلان جي إم وقتها عن خطط لإغلاقه وإيقاف إنتاج سيارة شيفروليه كروز.

فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تشتري مصنع أمريكي لبناء بيك أب كهربائية 3 فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تشتري مصنع أمريكي لبناء بيك أب كهربائية 4 فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تشتري مصنع أمريكي لبناء بيك أب كهربائية 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مارسيدس بانوراما

قبل يومين
غير محدد
الرياض

شفروليه تاهو 2011 في بريدة

قبل 4 دقائق
35,000 ريال سعودي
بريدة

فورد موستنج 2015. 5.0 فل كامل

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا افالون 2014 للبيع على السوم

قبل 6 ساعات
55 ريال سعودي
الباحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل