انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت فورد موستنج 1967 الكلاسيكية على نسخة مجددة بالكامل من شركة ECD الشهيرة بإعادة تجديد سيارات لاندروفر وجاكوار الكلاسيكية بمحركات كهربائية، ولكن مع استحواذها على شركة ترميم سيارات كلاسيكية أمريكية، قررت أن تركز على إنشاء خط جديد لإعادة البريق لسيارات موستنج الكلاسيكية.

ومع الانتقال الكبير من السيارات البريطانية الكلاسيكية إلى السيارات الأمريكية العضلية، لم تحصل فورد موستنج الكلاسيكية على محرك كهربائي، بل حصلت على محرك V8 قوي بسعة 5.7 لتر والعديد من التعديلات الرياضية المختلفة التي سوف نستعرضها لكم.

فورد موستنج 1967 الكلاسيكية من ECD

تتمتع هذه النسخة من فورد موستنج 1967 الكلاسيكية بحصولها على محرك روش 347 SR من شركة روش الألمانية، لتقدم موستنج بقوة 410 حصان وعزم دوران 542 نيوتن متر ويعتمد محرك الـ V8 سعة 5.7 لتر على التنفس الطبيعي للهواء.

بجانب محرك السيارة حصلت فورد موستنج الكلاسيكية على نظام عادم رياضي عالي الأداء من شركة MagnaFlow بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي قابل للتعديل يدوياً، مع مكابح رياضية بـ 6 مكابس أمامية و4 مكابس خلفية.

فورد موستنج 1967 الكلاسيكية من ECD

توفر شركة ECD إمكانية الحصول على فورد موستنج الكلاسيكية بخيار فاست باك، أو النسخة المكشوفة، وتتمتع كافة النسخ بحصولها على عجلات رياضية بقياس 15 إنش، مع إطارات رياضية والعديد من لمسات الكروم، وإضاءة LED للمصابيح الأمامية والخلفية.

بالانتقال إلى الداخلية سوف نرى أن فورد موستنج الكلاسيكية قد حصلت على مقاعد بتصميم كلاسيكي مع نظام تدفئة وتحكم كهربائي، بالإضافة إلى استخدام جلد عالي الجودة، وخياطة يدوية بدقة عالية، مع نظام صوتي من أربع سماعات Pioneer، مع راديو بتصميم كلاسيكي، ولكن بتقنيات حديثة مثل البلوتوث.

فورد موستنج 1967 الكلاسيكية من ECD

للحصول على نسخة مماثلة من فورد موستنج الكلاسيكية المجددة بالكامل من شركة ECD سوف يتعين عليك أن تدفع أكثر من مليون ريال سعودي، حيث تتوفر موستنج المجددة بسعر يبدأ من 269,995 دولار أمريكي (1.01 مليون ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: ECD auto design

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج كوب

قبل يوم
115,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج GT Premium موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أيام
295,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل