انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هيونداي عن سنتافي N بيرفورمانس مع حزمة ترقيات رياضية للكروس أوفر المحدثة، وبالنسبة لمن يملكون بالفعل سيارة هيونداي ويريدون ترقيتها، فقد وفرت الشركة لهم حزمة N بيرفورمانس بشكل منفصل.

يجدر بالذكر أن حزمة N بيرفورمانس تتوفر حالياً لمالكي السيارة في كوريا الجنوبية فقط، ويُتوقع أن تصل إلى أسواق أخرى حول العالم قريباً، لكن دون تأكيد من الشركة على هذا الأمر بعد.

هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 1

هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 2

حصلت السيارة على مصد أمامي وخلفي قوي، وجناح خلفي، وجنوط فريدة مقاس 21 بوصة، ومكابح N بيرفورمانس، ومشتت هواء من ألياف الكربون، وزخارف على غطاء المحرك، وغطاء مرايا جانبية كربوني، وشبك N بيرفورمانس، من بين لمسات تجميلية أخرى عديدة منتشرة حول السيارة.

في النهاية، بالدخول إلى المقصورة في، فقد حصلت سنتافي N بيرفورمانس على مقاعد N الرياضية المنجدة بالألكانتارا، ولمسات من ألياف الكربون، مع ترقيات فاخرة أخرى تجعل داخلية سنتافي أكثر رقياً.

هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 3 هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 4 هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 5 هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 6 هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 7 هيونداي سنتافي N بيرفورمانس تنطلق بشكل رياضي 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل