انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر علامة “مرسيدس-بنز” هي العلامة الأكثر عراقة على مدار عقود طويلة بين شركات السيارات الفاخرة، حيث تمتاز انواع المرسيدس بالفخامة والرفاهية وجمال التصميم، كما تضم أحدث التقنيات والأنظمة المتطورة.

انواع المرسيدس
وتتمتع الشركة بوجود العديد من الطرازات المختلفة التي تلبي جميع رغبات المستهلكين، واليوم سوف نقدم لكم طرازات السيارات التي تقدمها الشركة العريقة.

انواع المرسيدس : تعرف على أنواع سيارات مرسيدس بنز 1

1- انواع المرسيدس السيدان

انواع المرسيدس
تقدم مرسيدس ثلاث طرازات من فئة السيدان الفاخرة المتوسطة، وتشمل C-Class وE-Class الفاخرة وCLA، وتتميز هذه الطرازات بالقوة والفخامة.

2- انواع سيارات مرسيدس سيدان عالية الفخامة

انواع المرسيدس
يعد طراز S-Class من مرسيدس أفضل سيارة سيدان فاخرة في الأسواق، وتتوفر حالياً بنسخة CLS رياضية وأخرى ليموزين فائقة الفخامة والترف.

3-انواع مرسيدس  السيارات الرياضية

انواع المرسيدس
توفر الشركة الألمانية العريقة مرسيدس طرازين من السيارات الرياضية القوية، وهي طرازات SLC و شقيقتها الأكبر والأقوى SL.

4- فئات المرسيدس سوبركارز

انواع المرسيدس
تمتلك مرسيدس أيضاً سوبركار فائقة السرعة، وهي معدة لسباقات السيارات مثل AMG GT، وهي تمتلك محرك V8 سعة 4 لتر تتسارع 0-100 كم/س خلال 3.5 -3.2 ثانية حسب الفئة، وتبلغ سرعتها القصوى 318 كم/س.

5- فئات مرسيدس السيارات المدمجة

انواع المرسيدس
أصدرت الشركة عدد من الطرازات المدمجة، وذلك من أجل توفير سيارات لفئة عريضة من المستهلكين، وتعد A-Class هي طراز الشركة الأصغر، بالإضافة إلى كروس اوفر B-series العائلية.

6-انواع سيارة مرسيدس SUV

انواع المرسيدس
توجهت مرسيدس إلى إنتاج سيارات الـSUV في الفترة الأخيرة بعد زيادة شعبية هذه الفئة بين المستهلكين، وقدمت الشركة عدد من السيارات مختلفة الأحجام في هذه الفئة، تبدأ مع GLA المدمجة متبوعة بطراز GLB الأكبر قليلاً قبل الوصول إلى GLC المتوسطة ثم GLE الكبيرة وGLS الرائدة.

7- مرسيدس السيارات الكهربائية

انواع المرسيدس
مع التوجه العام إلى استخدام السيارات الكهربائية بعد مطالبات حكومات الدول بذلك، دخلت مرسيدس عالم السيارات الكهربائية أيضاً مع SUV EQC الجديدة كلياً مؤخراً ذات مدى 475 كم بكل شحنة، بجانب نية طرح سيارة EQV متعددة الأغراض لاحقاً.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل