المربع نت – كشفت لنا كيا مؤخراً عن الجيل الجديد من كيا اوبتيما، والتي أتت باسم كيا K5 2021، حيث تتميز بتصميم جذاب ذو خطوط سلسة جذابة تلفت انتباه كل من يراها، واليوم سوف نستعرض أهم 5 ابتكارات في هذا التصميم الجديد.

المصابيح الأمامية والشبك مدمجة بانحناءات ثلاثية الأبعاد

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة 13

تأتي كيا K5 الجديدة بتصميم وجه النمر الجديد على هيئة شبك ذو نمط مميز بانحناءات ثلاثية الأبعاد يتصل بشكل مباشر بالمصابيح الأمامية، وذلك دون أي خطوط فاصلة بينهما للدمج بين الشبك والمصابيح بشكل طبيعي، ودون فاصل واضح بين غطاء المحرك والشبك الأمامي، مع التركيز على المصابيح النهارية الجانبية لصورة رياضية وبسيط بالوقت ذاته.

تصميم سقف فاست باك يختلف عن المنافسين

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة 14

نظراً لانتشار صيحة التصميمات الرياضية بسيارات السيدان المتوسطة، أرادت كيا أن تميز K5 الجديدة بتصميم سقف فاست باك مميز وغير منتشر، حيث أنه مائل نحو الخلف بشكل قريب من سيارات الكوبيه، ولكن دون أن يكون ذو ميل حاد يقلل من مساحة الرأس الخلفية، مع الحفاظ على متانة السقف وقوته.

المصابيح النهارية تعرض تأثير بصري يحاكي السرعة وضربات القلب

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة 15

استوحى فريق تصميم كيا شكل المصابيح النهارية الفريدة من نوعها من الرسومات البيانية لضربات القلب على أجهزة القياس المختلفة، إضافة لكونها تمثيل بصري للسرعة، وهو ما يزيد من الطابع الرياضي.

مصابيح خلفية متصل بخط متقطع تحوي بالسرعة

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة 16

تأتي مصابيح كيا K5 الجديدة متصلة ببعضها عبر خط أحمر طويل بكامل عرض السيارة مع تأثير بصري مميز على هيئة خط متقطع مضئ، وهو يعد علامة أخرى على السرعة والأداء الذي تتمتع به السيدان المتوسطة المميزة.

المصابيح الأمامية والرفارف الأمامية متقاطعين معاً بدقة تامة

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة 17

يظهر انتباه كيا للتفاصيل بشكل واضح عند التدقيق في المصابيح الأمامية، حيث أن الجزء الحاد منها متصل بشكل مباشر بالرفارف الأمامية، وذلك دون توليد أي خطوط فاصلة ذات مظهر غير محبب، بل بدقة تامة وسلاسة ليس لها مثيل.

5 ابتكارات مميزة في تصميم كيا كيه 2021 الجديدة 18

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل