انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت لكزس الشهر الماضي عن RX 2020 فيس ليفت، والتي حصلت على تصميم محدث وتقنيات سلامة جديدة ونظام معلومات ترفيهية محدث بتطبيقات ابل كاربلاي واندرويد اوتو.

مصابيح السيارة الأمامية LED ليست فقط أنحف وأكثر أناقة بل حصلت على تقنيات مبتكرة هي الأولى من نوعها في العالم.. ويُذكر أن لكزس هي اول شركة تقدم مصابيح LED في موديل LS 600h في 2007، كما كانت أول شركة تقدم مصابيح أمامية بأشعة عالية متكيفة في LS 2012، كلاهما موجه لتحسين الرؤية الليلية والسلامة.

لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم

والآن تستمر لكزس في ريادتها في هذا المجال بتقديم نظام إضاءة BladeScan المتكيفة الجديدة في RX 2020.. وتقول لكزس أن التقنية ستحسن من دقة الرؤية أمام السيارة من 1.7 إلى 0.7 درجة، ما يعني قدرة السائقين على رؤية أماكن كان من الصعب رؤيتها بمصابيح الأشعة العالية التقليدية مثل جوانب الطرق والمشاة وعلامات الطريق من على بعد أكبر.

وبينما اتجهت شركات أخرى لزيادة عدد مصابيح LED لتحسين جودة الإضاءة، تعتمد تقنية لكزس الجديدة على ترتيب مصابيح الـ LED بشكل كفء على جوانب السيارة، عشرة على كل جانب RX تحديداً، حتى لا تؤدي المصابيح إلى زغللة عيون السائقين ومستخدمي الطرق الآخرين والسماح للسائق بالتعرف على المشاة في الليل من بعد 56 متر، مقارنة بـ 31 متر في أنظمة الإضاءة السابقة.
لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم 1 لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم 2 لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم 3 لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم 4 لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم 5 لكزس RX 2020 تحصل على تقنية إضاءة هي الأولى من نوعها في العالم 6
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل