27 مايو، 2019 6:40 م منذ 3 أسابيع

“بالصور” نظرة على سيارات ممثلين قيم اوف ثرونز

A A A

المربع نت – من المؤكد أن مسلسل جيم اوف ثرونز “صراع العروش” قد اكتسب شهرة عالمية بكونه واحد من أفضل المسلسلات في التاريخ، وأفضل مسلسل خيالي دون منازع، حيث حقق مكاسب ومشاهدات لا يصدقها عقل حول العالم من مختلف البلدان والثقافات، ورغم كثرة الانتقادات التي واجهها الموسم الثامن منه، وخاصة الحلقة الختامية، إلا أن ذلك لا يلغي حقيقة مدى روعة هذه القصة الملحمية، والتي مازلنا سنرى منها 5 عروض مشتقة منها بالأعوام المقبلة، بجانب نية المؤلف جورج ار ار مارتن استكمال الكتب بالعام المقبل لنستمر في الابحار مع هذه الشخصيات التي ارتبطنا بها جميعاً، لذا نلقي معا نظرة على سيارات ممثلين مسلسل قيم اوف ثرونز توديعاً لهم.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

دينيريس تارجيريان

أم التنانين، إميليا كلارك، قد تكون هي الشخصية الأبرز بالمسلسل عند نهايته، فهي تلك الفتاة الصغيرة التي تصبح تدريجيا ملكة على كافة الممالك السبع بفضل قوتها وتنانينها الثلاثة.

ونظراً لمدى أهميتها، فهي في الواقع تقاضت 2 مليون دولار (7.5 مليون ريال)، ما يعد رقم قياسي بعالم التلفزيون، وبفضل هذا النجاح، فهي تمتلك مجموعة سيارات تتضمن اودي A8 وQ3 ومرسيدس CLK واستون مارتن DB9 ومرسيدس 380 SL كلاسيكية.

جون سنو

نصل الآن إلى كيت هارينجتون الذي كان بمثابة الوجه الذي يعبر عن المسلسل بأكمله لفترة طويلة نظراً لتحوله من فتى منبوذ إلى قائد بطولي وملك الشمال بالكامل، بل أنه يقود الحرب أمام الوايت ووكرز.

حيث تزوج كيت في الواقع من روز ليزلي  التي قامت بدور يجريت في المسلسل بعد ان انتقلت قصة حبهم بالمسلسل للواقع، وقد اشتروا سوياً لاحقاً لاندروفر ديفندر 90 كسيارة زفافهما، بينما يمتلك كيت في الوقت ذاته جاكوار F-Type، بجانب جمعه مجموعة من الدراجات النارية تتضمن ترايمف ثروكستون، بجانب عمله كسفير لعلامة انفينتي التي ساهم في الترويج لطراز Q60 الخاص بها.

سانسا ستارك 

ننتقل إلى أخت آريا في المسلسل، وصديقتها الأقرب في الواقع لنجد صوفي تيرنر التي ظهرت في البداية على هيئة فتاة أنانية ساذجة قبل أن تصبح واحدة من أذكى الشخصيات بالمسلسل.

وهي تمتلك مجموعة سيارات مميزة تتضمن اودي A7 وR8 وفولفو V90 بجانب بورش باناميرا بيضاء.

سيرسي لانستر


بجانب دورها كـ سيرسي لانستر، تعرف لينا هيدي بأدوراها المميزة في العديد من الأفلام مثل 300 وTerminator: The Sarah Connor Chronicles.

حيث قدمت تقمص ممتاز لشخصية امرأة ملتوية أنانية تهتم بأولادها أكثر من العالم بأسره، وهي تمتلك مجموعة سيارات مميزة تتضمن اودي A7 وجيب شيروكي وتيسلا موديل S وكرايسلر 300.

جايمي لانيستر

يعرف هذا الممثل الدينماركي الموهوب نيكولاج كوستر-وادو بظهوره بالعديد من الأدوار، وقد أدى شخصية جايمي لانيستر الذي حمل لقب “قاتل الملك” لفترة طويلة من أحداث المسلسل.

حيث يمثل شخصية رجل معقد الذي يستمر بارتكاب الأفعال الشنيعة ولكنه يحاول أن يصبح رجل نبيل رغم أفعاله، وهو يقود في الواقع سيارات متواضعة مثل أحد طرازات سكودا 2007 واودي F103.

آريا ستارك

من المؤكد أن آريا هي واحدة من أبرز شخصيات المسلسل على الإطلاق، حيث قدمت مايسي ويليامز أداء ممتاز لشخصية الفتاة الصغيرة القوية القادرة على إتقان مختلف مهارات الخداع.

ونظراً لأنها تبلغ من العمر 21 عاماً فقط، فهي لم تحظى برخصة قيادة سوى لبضعة أعوام، ورغم ذلك فهي تمتلك سيارة رنج روفر فاخرة رغم تفضيلها عدم امتلاك سيارات فائقة الفخامة وجذابة بشكل مبالغ فيه.

تيريون لانستر

بيتر دينكلج تيريون لانستر، واحد من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل بأكمله، حيث لم يتفق عشاق القصة على أي ممثل آخر سواه بالنسبة للدور الذي أداه كقزم ذكي ذو قدرات فائقة على التفكير.

وهو لا يمتلك سيارات كثيرة نظراً لمدى قصر قامته، وذلك باستثناء كرايسلر 300 مصممة خصيصاً له.

ثيون جيرجوي 

ألفي آلن هو الممثل الإنجليزي الذي عُرف بأدائه دور ثيون جيرجوي، وقد اكتسب لاحقاً شهرة عالمية بسبب دوره الملئ بالتقلبات والتعقيدات في شخصيته.

وقد لاقت شخصيته إعجاب بعض محبي المسلسل بسبب مدى قدرته على تقمص شخصيته، وهو يمتلك مرسيدس GLC.

روب ستارك

هذا هو ريتشارد مادين الذي لعب دور ملك الشمال بعد إعدام أبيه نيد بشكل شنيع كي يقود الحرب ضد عائلة اللانستر، حيث حصل على جائزة ايمي عن دوره.

ويشاع احتمال ظهوره في فيلم جيمس بوند القادم، وهو من هواة جمع السيارات، حيث تعد جاكوار F-Type هي أحدث طرازاته.

نيد ستارك

بجانب دوره المعروف على هيئة نيد ستارك في صراع العروش، اشتهر شون بين بدور بورومير في سلسلة أفلام سيد الخواتم، حيث أذهل المتابعون للمسلسل موته بنهاية أول موسم.

وقد علق في أحد المرات على أنه قد اعتاد امتلاك سيارات فاخرة من بورش وبي ام دبليو وجاكوار مع نسخة من لاندروفر الأصلية، ولكنه مل من قيادتها لقلقه الدائم من أن تخدش بطريقة ما، فقرر مؤخراً شراء بيك اب فورد رينجر تتناسب مع شخصيته.

تورمند جاينتسبين

اشتهر كريستوفر هيفيو بلعب دور تورمند جاينتسبين في مسلسل صراع العروش، بجانب كونه ممثل ومنتج وكاتب نرويجي معروف.

حيث ظهر بهيئة محارب قبلي وأحد أفراد الهمج من خلف الجدار، وهو يمتلك في الواقع بورش بوكستر.

كال دروجو

يعد جيسون موما واحد من أشهر الممثلين عالمياً حالياً، خاصة بعد دوره بفيلم اكوامان، وقد ظهر بقيم اوف ثرونز باسم كال دروجو.

والذي يعد واحد من أقوى الشخصيات التي ظهرت بالمسلسل، وهو يفضل السيارات الفاخرة القوية مثل رنج روفر ولاندروفر ديفندر ومرسيدس.

وذلك بجانب عشقه للدراجات النارية، حيث يمتلك واحدة مخصصة من هارلي ديفيدسون.

 بريان اوف تارث

بريان اوف تارث هل تلك الفارسة بالغة القوة والضخامة القادرة على القتال أقوى من أغلب الرجال، حيث أدت غويندولين كريستي دورها باحترافية شديدة خلال كافة أحداث المسلسل.

وهي تعرف بعدم تفضيلها للقيادة بنفسها بسبب طولها البالغ، رغم أنه قد تم رؤيتها عدة مرات أثناء قيادتها عدة سيارات سيدان من نيسان مثل سنترا.

 جورا مورمونت

اكتسب إيان غلين، مؤدي شخصية جورا مورمونت، شعبية كبيرة بالمسلسل بسبب ولائه الدائم لدينيريس تارجيريان، وذلك رغم أن الغرض الأساسي من إرساله إليها كان بغرض التجسس.

وهو لا يفضل السيارات كثيراً، حيث يمتلك رينو سينيك متواضعة يستخدمها عند شرائه الطعام والبقالة فقط.

يجريت 

أدت روز ليزلي دور يجريت في المسلسل، حيث كانت واحدة من ذوات الشعر الأحمر اللاتي كن يعشن مع الهمج، وذلك قبل أن تقع بحب جون سنو.

وهي تمتلك في الواقع إحدى نسخ انفينيتي Q60 الفاخرة.

الملك جوفري

جاك غليسون هو مؤدي شخصية الملك جوفري الذي قد يكون أكثر شخصية مكروهة في المسلسل بشكل يثبت مدى نجاح وقدرة هذا الممثل الأيرلندي الشاب على الإقناع.

حيث عرض تصوره لشخصية الملك الصغير المدلل من قبل أمه كي يتحول لوحش يبحث عن متعة سماع أصوات آلام الآخرين، وذلك رغم طيبته خارج هذه الشخصية وقدرته على الإنسجام بسهولة مع كافة أفراد طاقم المسلسل، وقد أعلن مؤخراً تقاعده من التمثيل للتركيز على دراساته في مجال الفلسفة والعمل بالمجال الأكاديمي، وهو يمتلك عدة سيارات رائعة مثل رنج روفر واودي A8 وإحدى سيارات مرسيدس التي تمت مشاهدته أثناء قيادته بدبي.

مارجري تيريل

ناتالي دورمر هي من لعبت دور زوجة الملك جوفري، حيث أبهرتنا جميعاً بذكائها وهي تمتلك استون مارتن DB5 كلاسيكية بجانب تويوتا بريوس.

 لورد بيتر بايليش

لعب ايدان جيلين دور  لورد بيتر بايليش الذي يعد واحد من أخطر وأذكى الرجال في الممالك السبعة، والذي حمل لقب لتيل فينجر.

وهو يمتلك فولفو امازون 121 كلاسيكية من الستينات بجانب سيارة مرسيدس كلاسيكية كذلك.

تايون لانستر

تشارلز دانس هو مؤدي دور تايون لانستر الذي يعد زعيم العائلة القوي ووالد الملكة سيرسي لانستر، حيث كان اليد الأقرب لثلاثة ملوك وقائد محنك في المعارك.

وهو من ملاك فورد موستنج 1967 ذات طلاء أحمر جذاب.

الأمير أوبيرن مارتيل

بيدرو باسكال هو مؤدي دور الأمير أوبيرن مارتيل والذي كان يتمتع بقدرات قتالية عالية بجانب ذكائه، رغم أن نهايته كانت قريبة مع الأسف.

وهو من عشاق مرسيدس الأوفياء، حيث يمتلك إحدى نسخ CLA-Class.

جاكن هغار

توم والشيها مؤدي دور جاكن هغار، ذلك المعلم ورجل الدين الغامض الذي درب آريا وجعلها تتحول إلى قاتلة من الدرجة الأولى قادرة على تغيير وجهها لأي شخص تريد.

وهو يملك في الواقع نسخة من الفا روميو جوليا كوادري فوليو.

أولينا تيريل

من المؤكد أننا اهتممنا جميعاً بشخصية أولينا تيريل خلال أحداث المسلسل، وهي قدمت لنا لمحة رائعة عن حياة أم الملكة ومدى اهتمامها بعائلتها، حيث أدت شخصيتها ديانا ريج.

حيث تمتلك هذه الممثلة نسخة من سيارة لوتس ايلان من الستينات.

ميليساندرا

كاريس فان هوتن هي ميليساندرا أو كما يشار إليها باسم المرأة الحمراء بسبب لون شعرها وملابسها، هي كاهنةٌ تتبع إله النور R’hllor، بالإضافة إلى كونها مستشارةً مقربةً من الملك ستانيس براثيون في حملتهِ للاستيلاء على العرش الحديدي.

وهي ممثلة هولندية تمتلك بالواقع مجموعة سيارات مميزة تتضمن اوبل امبيرا ولامبورجيني هوراكان واودي S5 كوبيه ومرسيدس G-Class.

ميساندي

ناتالي إيمانويل هي ميساندي، المساعدة الأكثر قرباً من الملكة أم التنانين والتي ساعدتها على أن تصبح شخصاً أفضل بمرور الوقت، وهي تعد من أكثر الشخصيات حباً بالمسلسل.

وهي تفضل سيارات السيدان البسيطة من نيسان، أمثال سنترا وصني.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى