مصمم بوجاتي فيرون يُعيّن رئيساً لتصميم رولزرويس 9

المربع نت – أعلنت رولزرويس مؤخراً عن اختيارها جوزيف كابان كرئيس قسم التصميم الجديد الخاص بها، وذلك بعد أن بدأ كابان في العمل كمصمم رئيسي في مجموعة بي ام دبليو منذ عام 2017.

سيتولى دوماجوج دوك، رئيس تصميم أقسام بي ام دبليو i وM  الحالي، إدارة تصميم مختلف أقسام تصميم بي ام دبليو بداية من يوم 1 ابريل، ليكون خليفة كابان الجديد.

مصمم بوجاتي فيرون يُعيّن رئيساً لتصميم رولزرويس 10

يعرف جوزيف كابان البالغ عمره 46 عاماً بكونه مصمم خبير، حيث عمل مع فولكس واجن في الماضي، فقد كان واحد من أصغر المصممين الذين عملوا مع المجموعة الألمانية بسن 20 عاماً فقط، ليتم بعدها تعيينه مدير مشروع بوجاتي فيرون التي ساهم في تصميم خارجيتها.

أدى نجاح جوزيف لتسلمه إدارة العديد من المشروعات في اودي ثم سكودا، حيث أنه المسؤول عن لغة تصميم العلامة التشيكية الأحدث، فتتضمن تصميماته كل من سكودا اوكتافيا وفابيا وكودياك، إضافة إلى فولكس واجن لوبو وسيات اروسا.

هذا وقد علق تورستن مولر أوتفوس، مدير رولزرويس التنفيذي، على تعيين جوزيف قائلاً أنه مصمم موهوب بشكل استثنائي مع سجل رائع يثبت مدى اتساع قدرته على الإبداع، وهو ما يأتي كدليل على نجاحنا كعلامة السيارات الأكثر فخامة في العالم، فنحن قادرون على جذب أفضل المواهب في العالم.

مصمم بوجاتي فيرون يُعيّن رئيساً لتصميم رولزرويس 11 مصمم بوجاتي فيرون يُعيّن رئيساً لتصميم رولزرويس 12 مصمم بوجاتي فيرون يُعيّن رئيساً لتصميم رولزرويس 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة