المربع نت – أوبرا – حقق الرجل الوحيد الذي كان الأسرع نهاية هذا الأسبوع في جميع حصص التجارب الحرة لويس هاميلتون قطب الإنطلاق الأول في التجارب التأهيلية المؤهلة لسباق جائزة أستراليا الكبرى ليوم الأحد.

وقال هاميلتون المندهش “لم يكن لدينا أي فكرة عن أننا سنحقق هذا الأداء، ظننا سنكون في الوراء.”

هاميلتون أول المنطلقين أمام زميله بوتاس لسباق أستراليا الإفتتاحي لموسم 2019

وسجل البريطاني رقماً قياسياً قدره دقيقة واحدة و20.486 في القسم الأخير للتجارب بإطارات السوفت الحمراء أمام زميله في فريق مرسيدس بوتاس بفارق مقداره عُشر ثانية فقط.

ومع تفوق المرسيدس في التجارب التأهيلية الإفتتاحية لهذا الموسم أمام الفيراري، إحتل سيباستيان فيتيل المركز الثالث بعيداً عن هاميلتون بـ سبعة أعشار الثانية، في حين حجز الصاعد الموناكي شارل لوكلير المركز الخامس أمام سائق ريد بل ماكس فيرشتابن.

وحصل ثنائي فريق هاس الأمريكي على مرتبة الشرف الأولى من السائقين لوضع سيارتيهما على خط الوسط حيث حصل رومان غروجان على المركز السادس  وكيفين ماغنوسن على المركز السابع. بينما تألق الصاعد البريطاني لاندو نوريس في أول ظهور له في التصفيات ليحتل المركز الثامن في الماكلارن متقدماً على كيمي رايكونن

وأكمل السائق المكسيكي سيرجيو بيريز لفريق ريسنغ بوينت المركز العاشر. فيما جاء ثنائي فريق رينو، نيكو هولكينبرغ وزميله صاحب الأرض،  دانيال ريكاردو في المركز الحادي عشر والثاني عشر.

هاميلتون أول المنطلقين أمام زميله بوتاس لسباق أستراليا الإفتتاحي لموسم 2019 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل