12 مارس، 2019 4:12 م منذ 2 أشهر, 1 أسبوع

“بالصور” شاهد مجموعة سيارات زين الدين زيدان

A A A

المربع نت – يعرف زين الدين يزيد زيدان بكونه لاعب فرنسي من أصل جزائري، حيث أنه ينحدر من مدينة بجاية في منطقة القبائل الجزائرية، ويعتبر أحد أشهر أساطير كرة القدم بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات، بجانب مساعدته المنتخب الفرنسي للفوز بكأس العالم سابقاً، كما أنه ساهم في حصول نادي ريال مدريد على كأس دوري أبطال أوروبا في 2002 وكأس العالم للأندية بالعام نفسه.

بالوقت ذاته، تم اختيار سابقاً زيدان عبر تصويت عام كأفضل لاعب في الخمسين سنة الماضية في القارة الأوروبية، كما اختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي في مارس 2004.

بعد تقاعد زين الدين زيدان من عالم كرة القدم، بدأ الانخراط في مجال التدريب، حيث تولى تدريب فريق ريال مدريد بين عام 2016 إلى 2018 ليحقق نتائج ممتازة، قبل أن يستقيل، فقط ليعود كمدير للنادي في مارس الجاري بعد تحقيق الفريق لنتائج سيئة بدونه.

نظراً لكون زيدان حالياً عضو بفريق ريال مدريد، فهو يتمتع برعاية علامة اودي الألمانية للفريق، ولهذا من غير المفاجئ معرفة أنه قد حصل من خلال ذلك على سيارة اودي TT سابقاً بجانب طراز RS7 كواترو الرياضية مؤخراً، والتي تتميز بقوة 560 حصان مع معدل تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية.

هذا وبجانب ذلك، تتضمن سيارات زين الدين زيدان الأخرى عدة طرازات فاخرة تناسب مكانته العالمية، مثل لكزس LS، بنتلي مولسان، مرسيدس S-Class ورنج روفر.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى