المربع نت – أعلنت زوتي دخولها السوق الأمريكي نهاية العام الجاري، ويبدو أنها ستتبع الاتجاه الرائج في الصناعة بإطلاق سيارات SUV، لا يتضمنها النسخ المقلدة من بورش ورنج روفر وغيرها.

وحددت زوتي 19 تاجر تجزئة لبيع سياراتها في السوق الأمريكي، حيث تهدف الشركة بلوغ قائمة أكبر 80 شركة وامتلاكها 325 نقطة بيع في أمريكا بحلول 2020.

زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 29

تجار التجزئة التي عينتهم زوتي لديهم خبرة في بيع سيارات فولفو وهيونداي وسوبارو وبويك وفورد لينكون، وأحدهم كان من أوائل مندوبي لكزس في الولايات المتحدة.

تشير التوقعات إلى أن الكروس أوفر T600 ستكون أول سيارات زوتي دخولا السوق الأمريكي، بينما يذكر موقع زوتي الرسمي أن الشركة تصنع سيارة مخصصة للسوق.

هكذا خطوة ستجعل أسعار سيارات زوتي غير قابلة للمساومة، وأرخص من المنافسين بنحو 20%، على حد وصف الشركة.

زوتي تدخل السوق الأمريكي

زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 30 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 31 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 32 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 33 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 34 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 35 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 36 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 37 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 38 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 39 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 40 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 41 زوتي الصينية التي تقلد بورش ورنج روفر تدخل السوق الأمريكي 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة