المربع نت – منذ إطلاق سوبرا ونحن نتسائل عن مستقبل تويوتا 86 وسوبارو BRZ، وكما يبدو فإنه غير موجود، حيث تشير المصادر إلى أنه سيتم إيقاف السيارتين اليابانيتين الرياضيتين.

تحديث: تويوتا نفت الخبر وصرح رئيسها أكيو تويودا بأن شركته ملتزمة بصنع “مزيد” من السيارات الرياضية على غرار سوبرا

هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟

هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 15

يأتي هذا وفق تقرير Japanese Nostalgic Car، حيث كشفت بأنه سيتم الإعلان عن إلغاء السيارتين خلال فبراير 2019، مع ذلك فقد تواصلت موتور1 مع سوبارو التي أكدت بدورها أنها تنوي صنع الجيل القادم لـ BRZ، لذا يرجح أنها ستنفصل في تطويرها عن تويوتا.

الجدير بالذكر أن الشركتين تعاونتا في تطوير 86 وBRZ مع توفير سوبارو لمحرك الاستنشاق الطبيعي 4 سلندر، في حين أن تويوتا تكفلت بناقل الحركة اليدوي 6 سرعات وأشياء أخرى، إلا أنه ومنذ إطلاقهما في 2012 لم تطرأ عليهما أية تحديثات تذكر.

كذلك فإن سوبرا الجديدة يتم تقديمها بنسخة 4 سلندر في اليابان، ما يجعلها وكأنها منافسة مباشرة لـ 86، لذا لا يوجد ما يستدعي وجود الأخيرة في السوق.. بالإضافة إلى أن هنالك شائعات حول إعادة إحياء تويوتا MR2 ذات المحرك الوسطي وتصنعها بالتعاون مع سوبارو.

على كل حال، لدينا استفسارات كثيرة، لكننا نتوقع أنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيستقبل عشاق تويوتا وسوبارو تفاصيلاً مثيرة.

صور تويوتا 86:

هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 16 هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 17 هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 18

صور سوبارو BRZ:

هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 19 هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 20 هل سيتم إلغاء تويوتا 86 وسوبارو BRZ ؟ 21

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل