المربع نت – إذا كنت من عشاق لاند روفر ديفندر أو مرسيدس G-Class لكنك تبحث عن خيار أكثر اقتصادية يوفر نفس الشعور، هاهي شركة التعديل اليابانية DAMD inc قد وفرت هذا الخيار بحزمة تصميمية جديدة تهدف لتحويل سوزوكي جيمني إلى نسخة مصغرة من ديفيندر أو G-Class (دون تغييرات في المحرك بالطبع)، على أن تتاح بالأسواق في 2019.

في حالة كنت تفضل G-Class فإن حزمة G ستكون خيارك حيث تشمل واجهة أمامية بمصابيح وممتص صدمات وشبك مع رفرف منتفخ أكثر اتساعا ومصد خلفي بالإضافة لإطارات وغطاء عجلة احتياطية وغطاء محرك مصمم ليحاكي خطوط مرسيدس.

سوزوكي جيمني تتحول في تعديل إلى G-Class وديفندر

أما إذا كنت من هواة ديفندر فإن حزمة D توفر لك نفس المكونات من مصدات وشبك وإطارات وأغطية ولوح حماية من الطين لكنها تميل أكثر نحو تصميم لاند روفر.

لم يكن من الخفي تشابه تصميم جيمني الأصلي مع الموديلين الكبيرين حيث كانت تعتبر من البداية نموذج مصغر منهما، إلا أنه بإمكان السيارة الاّن أن تحمل واجهة تجعل من هذا التشابه حقيقة وليس مجرد إيحاء.

سوزوكي جيمني تتحول في تعديل إلى G-Class وديفندر 9 سوزوكي جيمني تتحول في تعديل إلى G-Class وديفندر 10سوزوكي جيمني تتحول في تعديل إلى G-Class وديفندر 11

سوزوكي جيمني تتحول في تعديل إلى G-Class وديفندر 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل