المربع نت – يهتم العديد بالبحث عن أفضل شاحنة لنقل البضائع في السعودية، وبالنظر إلى صور سوزوكي كاري 2024 فإنك تجدها من أبرز الخيارات أمامك كإحدى أفضل شاحنات البيك اب المدمجة لنقل البضائع والحمولات في السوق، والتي تتميز بصغر حجمها وتتمتع بالموثوقية والعمليّة بجانب سعرها التنافسي، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

وتُعدّ شاحنة سوزوكي كاري هي إحدى أفضل شاحنات البيك اب المدمجة والشهيرة، والتي تنتجها سوزوكي بإمكانيات تناسب نقل الحمولات المتوسطة وخدمة الشركات والمؤسسات وحتى الأفراد، وتأتي بتجهيزات متعددة وعمليّة كما أنها قوية التحمّل لتلبية تطلعات مستخدميها.

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وقبل استعراض صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية، يمكننا أن نعرفكم على الشاحنة التي تأتي بعد خبرة لأكثر من 40 عامًا حصدتها سوزوكي في مجال صناعة شاحنات البيك اب ذات الصندوق الخلفي، مما يجعلها تنافس بقوة في السوق متحديّة لأقسى الظروف البيئية.

وصُممت شاحنة سوزوكي كاري 2024 كشاحنة استثنائية صغيرة الحجم للخدمة في أصعب الظروف، كما تشتهتر بأسماء مختلفة في الأسواق مثل دباب سوزوكي أو عفريت كاري، فيما يمكنها نقل حمولات تصل وزنها إلى 945 كجم، وتعمل بالبنزين مع محرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات.

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر شاحنة كاري 2024 في السعودية من خلال شركة نجيب أوتو، وكيل سوزوكي الحصري بالمملكة، والذي يمتلك أحدث موديلات وطرازات الصانع الياباني، فبجانب شاحنة كاري والميني فان ارتيجا تأتي سيارات السيدان: سياز وديزاير، وسيارات الاس يو في: سوزوكي جيمني وفيتارا، وسيارات الهاتشباك: سويفت و بالينو.

وفي هذا السياق، نأخذكم في جولة حية في «المربع نت» لـ صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والتقنيات، مع استعراض مواصفات الأداء والألوان المتوفرة، فضلا عن سعر سوزوكي كاري 2024 في السعودية.

وجاءت صور سوزوكي كاري 2024 تظهر تصميمها وأبعادها الصغيرة التي تميزها، وهو ما يتضح لكم في الصور التالية لـ “Suzuki Carry 2024” :

وبالدخول لمقصورة الشاحنة، فإنك تجد صور سوزوكي كاري 2024 خالية من التقنيات العالية تقريبًا، فقط تأتي ببعض التجهيزات الأساسية التي تناسب احتياجات السائق، وجاءت “Suzuki Carry 2024” كالتالي:

وبعد استعراض صور سوزوكي كاري 2024 فإن تصميم الشاحنة يأتي بإطلالة توحي بمدى قوة التحمل والفعالية في الوظائف التقليديّة، كما تتميز بالتكلفة والقوة ومرونتها في النقل لأي مواد.

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 22

وبالحديث عن مميزات تصميمها الخارجي فإنها تأتي بهيكل خارجي ذو 4 تصميمات تقريبًا، ولكن أكثر تصميم مميز للشاحنة هو ذو الصندوق الخلفي كما يظهر في صور سوزوكي كاري 2024.

وصُمّمت شاحنة كاري لتحمل نقل أيّ مواد تريد تسليمها، بفضل موثوقيّتها وفعاليتها من حيث التكلفة والقوة وأداء الوظائف التقليدية، مما يجعلها شريكا تجاريا لخدمتك في أي وقت.

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 23

وحصلت الواجهة الأمامية على شبك أمامي صغير يتوسطه شعار علامة سوزوكي مع شبك آخر سفلي مثلما ترون في صور سوزوكي كاري 2024.

وجاءت الشاحنة بمصابيح أمامية هالوجين متعددة العاكسات، والتي تقع على جوانب الشبك الأسود، فضلا عن وجود أغطية طينية أمامية وخطافات سحب.

وفي الجانب، فتأتي بمرايا جانبية قابلة للتعديل يدويًا، كما ترتكز على عجلات مقاس 13 بوصة مع إطارات مقاس 165/80.

وعن خلفية الشاحنة، فإنها تأتي بمصابيح الضباب الخلفية، فضلا عن لوحات طينية، بالإضافة لصندوق خلفي ذو مساحة مناسبة كما ترون في صور سوزوكي كاري 2024.

أما عن التصميم الداخلي للشاحنة كاري فإنها تتمتع بتصميم بسيط يتناسب مع فئتها ويلبي الحاجة من انتاجها كشاحنة نقل كما نرى في صور سوزوكي كاري 2024.

وتأتي بمقاعد من القماش قابلة للتعديل يدوي، بجانب عجلة قيادة مكونة من ثلاثة أذرع ومصنوعة من مادة اليوريثان.

وجاءت شاحنة كاري بمساحات تخزين في الكونسول الوسطي، مع نوافذ يدوية ونافذة زجاجية خلفية، بجانب مكيف هواء يعمل يدويًا كما نلاحظ في صور سوزوكي كاري 2024.

وحصلت الشاحنة اليابانية على عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، والتي تسهل من التحكم في إعدادات الشاحنة أثناء القيادة والحمولة الكبيرة.

وبالحديث عن تقنيات سوزوكي كاري 2024 الجديدة، فإن شاحنة نقل البضائع تأتي مع تقنيات أساسية، وكذلك تقنيات الأمان ومساعدة السائق، وهو ما سوف ترونه في صور سوزوكي كاري 2024.

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 30

وعن الجانب التقني، فإنه كما أشرنا بالطبع جاءت تقنيات سوزوكي كاري 2024 ضعيفة من الداخل ولكن بما يتناسب مع كونها شاحنة نقل بضائع تلبي الحاجة من إنتاجها.

وتتضمن شاحنة كاري 2024 بعض التقنيات كما يلي، ولكن تأكد من توافرها في الفئة المتوفرة عند الوكيل:

  • وتشمل ميزات التكنولوجيا مشغل 1DIN MP3
  • AM/FM وهوائي (مثبت على السقف الخلفي).
  • ومنفذ USB.
  • ومقبس 12 فولت.
  • ونظام صوت من مكبرين للصوت.
  • عجلة قيادة ثلاثية الأذرع يوريثان مع وسادة هوائية.

وحرص الصانع الياباني سوزوكي على تزويد تقنيات أمان سوزوكي كاري 2024 بمستويات تناسب السائق في عملية نقل البضائع، حيث جُهّزت الشاحنة اليابانية بمجموعة نشطة من الأنظمة.

وعن تقنيات أمان شاحنة كاري فجاءت كما يلي:

  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة SRS
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS
  • برنامج الثبات الإلكتروني ESP
  • قفل التوجيه.
  • نظام منع الحركة.
  • التحكم في سحب المحرك
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS
  • تذكير حزام الأمان للسائق مع مصباح وإنذار.
  • تحذير انخفاض الوقود مصباح.
صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 34

وفيما يخص مواصفات أداء سوزوكي كاري 2024 الجديدة، فإن شاحنة كاري تستمد قوتها بمحرك VVT يسع لـ 1.5 لتر، رباعي الأسطوانات.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركةيدوي
عدد سرعات ناقل الحركة5
نظام القيادةدفع خلفي 2WD
القوة95 حصانًا
عزم الدوران127 نيوتن متر من عزم الدوران.
السرعة القصوىتقريبًا 140 كم/ساعة
من 0 إلى 100 كم/ساعةفي حوالي 17.8 ثانية.
كفاءة استهلاك الوقود16.7 كم/ لتر
سعة خزان الوقود43 لتراً
قدرة التحميلتصل إلى 945 كجم.
صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 35

وبالنسبة لألوان شاحنة كاري 2024 فإنها تتوفر بخيار وحيد في المملكة، وتأتي شاحنة كاري باللون الأبيض الذي يناسب ما صممت له الشاحنة لتكون عمليّة في مختلف الظروف.

وجاءت ألوان الشاحنة بشكل عام كما في صور سوزوكي كاري 2024 التالية، ولكن يمكنك التأكد من الوكيل عند الشراء.

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 36

وبعد استعراض صور سوزوكي كاري 2024 من الداخل والخارج بالمواصفات، نستعرض لكم نبذة عن وكيل سوزوكي في السعودية، وهي شركة نجيب أوتو، وكيل العلامة اليابانية في المملكة.

وفيما يخص شركة نجيب أوتو فإنه تم تأسيسها على يد الشيخ عبد اللطيف العيسى، كما أصبحت تحظى بخبرة كبيرة نظير70 عامًا من الخدمة التي تقدمها في قطاع السيارات، حيث تقدم الشركة خدماتها وفقًا للمعايير العالية لشركة سوزوكي في أنحاء العالم.

وأصبحت نجيب أوتو هي الشركة الرائدة في تقديم خدمات سيارات سوزوكي في السعودية، حيث تضم الآن عددًا كبيرًا من مراكز الخدمة وصالات العرض المنتشرة في المملكة.

وبعد ارتفاعات الأسعار في أسواق السيارات العالمية والعربية، أصبح الكثير مؤخرًا يفضلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة، ولهذا فإن العديد يبحثون عن شراء سيارات سوزوكي مستعملة في السعودية.

وإذا كنت تنوي شراء شاحنة سوزوكي كاري مستعملة أو أي سيارة أخرى، فيلزمكم التأكد من استخدام إحدى التطبيقات الموثوقة، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” من أشهرها في المملكة، والذي يوفر مساحات كبيرة لكم للبحث.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد من الروابط التالية:

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 39

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية من الخارج و الداخل، مع استعراض أسعارها في السعودية لدى الوكيل، ويمكنكم معرفة أسعار ومواصفات أي سيارة من خلال طرح أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

سوزوكي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل