انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يحلم كثير من الشباب بامتلاك سيارة فاخرة مثل رولزرويس أو بنتلي، وهذا أيضاً ما يهواه الكثير من لاعبي الكرة والمصارعة وغيرهم، ومع تعاظم رواتب بعض لاعبي الكرة فإنهم يتجهون لشراء العديد من السيارات الفاخرة مثل روميلو لوكاكو.

"بالصور" السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد 1

“بالصور” السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد

روميلو لوكاكو هو نجم منتخب بلجيكا البالغ من العمر 25 عاماً، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ويبلغ راتبه الأسبوعي 220 ألف استرليني “1.071 مليون ريال”، ومع هذا الراتب الكبير لا يجد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مشكلة في إرضاء عشقه للسيارات الفاخرة.

حيث شوهد النجم البلجيكي بعد انتهاء كأس العالم فى روسيا يقود 3 سيارات جديدة من نوع مرسيدس بطرازات مختلفة، بالإضافة إلى رولز رويس، لذا نستعرض لكم هنا السيارات التي ظهر معها لوكاكو خلال الفترة الأخيرة.

رولزرويس رايث

"بالصور" السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد 2

كان لوكاكو يقود سيارة بنتلى كونتيننتال جى تى تقدر بـ 120 ألف استرلينى عندما كان لاعباً فى صفوف إيفرتون الإنجليزي، وبعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد قام باستبدالها بالسيارة المفضلة لديه وهي رولز رويس رايث، والتي يبلغ سعرها 250 ألف استرليني.

وتستطيع التسارع من 0-96.5 كم خلال 4 ثوان ونصف فقط، وقام لوكاكو بإجراء تعديلات عديدة بها، ومن ذلك تغير لونها من اللون الأسود، إلى اللون الأسود المطفي والأبواب باللون الأبيض، ثم تغيرت مرة اخرى إلى اللون الأسود بالكامل لكن بلون أحمر على المقابض وحول إطار الأبواب والشبكة الأمامية.

"بالصور" السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد 3

مرسيدس بنز إيه إم جي- جي تي آر

"بالصور" السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد 4

قام النجم البلجيكي بعد انتهاء المونديال بشراء مرسيدس “AMG-GTR Coupe” والتي يبلغ سعرها أكثر من 140 ألف استرليني، هذه السيارة تعتبر من أسرع السيارات التي تنتجها الصانعة الألمانية، وتستطيع التسارع من 0-96.5 كم خلال 3 ثوان ونصف.

مرسيدس بنز ايه ام جي جي ال اس

"بالصور" السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد 5

بعد أسبوعين فقط ظهر لوكاكو يقود سيارة مرسيدس جديدة من طراز “AMG GLS 63” دفع رباعي لونها أبيض، يبلغ ثمنها أكثر من 115 ألف استرليني، ورغم وزنها الهائل ويقدر بـ 3 طن، إلا أنها تستطيع الوصول إلى سرعة 270 كم/س.

مرسيدس بنز اس كلاس كوبيه

"بالصور" السيارات الفاخرة التي يمتلكها روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد 6

ظهرت مرسيدس اس كلاس كوبيه مع لوكاكو منذ عدة أيام، يبلغ سعرها الأصلى 100 ألف إسترليني.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل