انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في واقعة غريبة لم يعتاد على مشاهدتها ساكني سان فرانسيسكو، ظهر أشخاص تبين أنهم عاملين لدى أبل يحملون حقائب على ظهورهم مزودة بكاميرات ومجسات ويجمعون البيانات والمعلومات، ولقد التقطت عدسة الكاتب التقني دانتي سيزا صور لأحد هؤلاء العاملين وقام بنشرها على حسابه الشخصي في تويتر.

ولم يفصح هؤلاء العاملين عن طبيعة عملهم، لكن يبدو أن الأمر خاص بالخرائط حيث تحمل الحقيبة كلمتي Apple Map والموقع الإلكتروني أيضاً.

أبل تستخدم حقائب مزودة بكاميرات ومجسات لتحديث خرائطها 1

لكن قام موقع MacRumors بالكشف عن طبيعة عمل هؤلاء الأشخاص، وتبين أن أبل تسعى لتحسين وتحديث الخرائط الخاصة بها من أجل منافسة خرائط جوجل، وأنها قامت بتوظيف الكثير من العاملين من أجل مسح مسارات الشوارع والميادين.

كما تقوم برسم الشوارع باستخدام شاحنات مزودة بمستشعرات ضوئية التي تقوم بقياس المدى، ومن أجل جعل الخرائط أكثر دقة جعلت موظفيها تجمع البيانات مشياً على الأقدام في غرض تحسين مسارات السير على الأقدام في خرائطها حسب الموقع.

وتسعى أبل في بناء الخرائط الخاصة بها الاعتماد على بياناتها الخاصة بخصوص الخرائط والتي بنتها بنفسها من البداية، حيث وعدت بتزويد تفاصيل أكبر ودقة أعلى في التحديثات القادمة وهو ما يبدو أن الشركة تقوم به الآن.

أبل تستخدم حقائب مزودة بكاميرات ومجسات لتحديث خرائطها 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل