المربع نت – يُعد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الابن الخامس والعشرون من الأبناء الذكور للملك عبد العزيز آل سعود، كما أن جلالته أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة، حيث أنه سابع ملوك المملكة العربية السعودية.

وكما هو الحال عادة مع سيارات الملوك، نجد أنها دائماً ما تجمع ما بين الفخامة والرقي بالإضافة إلى الأمان، حيث ظهر الملك سلمان في العديد من المرات داخل عدة سيارات من طراز رنج روفر الفاخرة، والتي تتميز برحابة مساحتها الداخلية، بالإضافة إلى فخامتها وتقنياتها العالية.

“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 19“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 20

ولكن تظل سيارة الملوك والأمراء الأولى بلا منازع هي مرسيدس S-Class، حيث تُعد هذه هي السيارة المفضلة لدى جلالة الملك سلمان خلال تنقلاته المختلفة داخل وخارج البلاد.

“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 21

فقد ظهر بداخلها كثيراً أثناء رحلاته في مهام رسمية حول العالم، بما يتضمن كل من المغرب، تركيا، مصر، الولايات المتحدة، بالإضافة إلى عدة دول أخرى.

“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 22“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 23

هذا وتُعد مرسيدس S-Class هي السيارة الأفخم من مرسيدس، حيث تُعد أيضاً السيارة المفضلة لسمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود.

“بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 24 “بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 25 “بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 26 “بالصور” السيارات التي يفضّلها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 9 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 28 دقيقة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل