المربع نت – بعد مضي أكثر من 12 عام على بدء المشروع، تمكن فرانك دي أنجيلو من من تحويل طائرة خاصة تابعة لشركة طائرات Learjet الكندية إلى سيارة ليموزين فاخرة، فبسبب صنعها من اﻷلمونيوم وعدم تهيئتها للسير على اﻷرض، تمت الاستعانة بعدة متخصصين من أجل تدعيم الهيكل بالحديد مع تركيب شاصيه حديدي، وهو ما كان صعباً للغاية.

"بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 27

“بالصور” طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة

كما تعاونت شركات السباقات في تركيب مكونات نظام التعليق اﻷمامي والخلفي، حيث استغرق تصنيع اﻷلياف الزجاجية للأجزاء الخلفية فقط 9 شهور، دون ذكر الجهد المبذول من أجل تعديل النظام الكهربائي للطائرة، وتضمنت هذه التعديلات جعل غرف المحركات تضيء مع إضافة مكبرات صوت بداخلها.

"بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 28

اشترك حوالي 100 شخص في هذا المشروع، قبل أن يتم قيادتها ﻷول مرة خلال حدث KnowledgeFest بمدينة دالاس اﻷمريكية لتحوز على إعجاب الكثيرين، وهو ما يأتي جزئياً بفضل محرك جنرال موتورز Vortec V8 القادر على دفع هذه الليموزين الضخمة.

"بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 29

يبلغ طول طائرة الليموزين 12.8 متر، بينما يرتفع الذيل 3.5 متر وبوزن 5,443 كجم رغم كون الهيكل من اﻷلمونيوم، مع جنوط بقياس 28 إنش.

"بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 30

يقول فرانك فرانك دي أنجيلو أن شركته تبحث عن رعاة من أجل تقديم طائرة الليموزين إلى اﻷحداث الخاصة، كما يتم التفكير في بناء نسخة أخرى بعد أن أصبح الفريق على دراية أفضل بالعملية، حيث من المحتمل أن يتم استخدام محرك كهربائي بها.

"بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 31

هذا وقد قال دي أنجيلو أن تكلفة بناء طائرة الليموزين تتعدى بكل تأكيد المليون دولار، أي أكثر من 3.75 مليون ريال.

"بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 32 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 33 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 34 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 35 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 36 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 37 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 38 "بالصور" طائرة خاصة تتحول إلى ليموزين فاخرة 39

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل