المربع نت – تُعرف لامبورجيني بسياراتها فائقة القوة، إلا أنها بدأت مؤخراً بالدخول إلى عالم الموضة، حيث أطلقت الشركة قسم Collezione Automobili Lamborghini عام 1999 ليتوسع لاحقاً بإنتاج خطوط ملابس عالمية لتتضمن كل مجموعة سيارات لامبورجيني الرياضية بطريقة ما مع تصميمات أو مجموعات ألوان من سيارات مثل هوراكان بيرفورمانتي، وقد افتتحت لامبورجيني مؤخراً أحدث متاجرها الخاصة بالملابس في اليابان.

"بالصور" افتتاح أول متجر لملابس لامبورجيني في اليابان 9

“بالصور” افتتاح أول متجر لملابس لامبورجيني في اليابان

تم افتتاح المتجر في مقاطعة جينزا بمدينة شو ليكون اﻷول من نوعه في بلاد الشمس المشرقة، وقد احتفلت العلامة اﻹيطالية قبل اﻹفتتاح بيوم واحد مع رئيس لامبورجيني اليابان فرانشيسكو كريسي والمدير التنفيذي لشركة Motorimoda مالكة المتجر، ميشينوري أوكاباياشي، وقد تضمن اﻹحتفال استعراض لكل لطراز أفينتادور S وهوراكان.

"بالصور" افتتاح أول متجر لملابس لامبورجيني في اليابان 10

يعرض المتجر مجموعة واسعة من الملابس واﻹكسسوارات المصنوعة من قبل لامبورجيني، بداية من التيشيرتات الفاخرة للأمتعة المصنوعة من ألياف الكربون، إضافة لوجود خمسة خطوط ملابس مميزة تتضمن بيلوتي أوفيشالي “الطيار الرسمي”، فينتدج “العتيق”، إيفنت سوت “بذة الحفل”، كلاسيك وكاجوال “الغير رسمي”.

"بالصور" افتتاح أول متجر لملابس لامبورجيني في اليابان 11

كما عرض المتجر مجموعة ملابس جديدة من مجموعة لامبورجيني لشتاء وخريف 2017، بما يتضمن زي يدمج بين سترة تريكو ذات اثنين من اﻷزرار مع جينز أسود ذو تطريز ذهبي.

"بالصور" افتتاح أول متجر لملابس لامبورجيني في اليابان 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل