23 يوليو، 2018 6:30 م منذ 4 أشهر, 3 أسابيع

“رسميا”: تغيير موعد معرض ديترويت للسيارات ابتداءً من 2020

A A A

المربع نت – معرض أمريكا الشمالية للسيارات “ديترويت” حصل على عام معقول في 2018 بتقديم 69 سيارة خلاله، وقد حضر الفعاليات 5,078 صحفي سيارات و809,161 زائر، وهي زيادة طفيفة بالمقارنة مع 2017.

جمعية تجار سيارات ديترويت، منظمة الفعالية تريد أن يصبح المعرض أفضل للزوار وصانعات السيارات على حد سواء، لذا قرروا رسميا تغيير موعده إلى الصيف في 8 يونيو ابتداءً من 2020، ما يعني تفادي فصل الشتاء البارد والابتعاد عن تقارب الموعد مع معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الذي بات موجها بشكل أساسي لاستعراض تقنيات السيارات.

هذا التغيير سيساهم في تخفيض التكلفة على الجميع، حيث شركات السيارات ستوفر 30-40% كون مواعيد المعرض لا تتعارض مع أعياد الشكر والكريسماس وليلة رأس السنة وبالتالي لا توجد قلة يد عاملة واجازات، كما أن تجهيزات الفعالية ستنتهي خلال 3 أسابيع وحسب، وليس 8 أسابيع كما هو قائم حاليا.

منظمو معرض ديترويت على علم كامل بأن الشركات باتت تفضل الابتعاد عن معارض السيارات التقليدية واستبدالها بفعاليات خاصة لهم للكشف عن السيارات، لذلك سيتم إجراء تغييرات شاملة لجعله أكثر جاذبية، وذلك يتضمنه نشاطات في الهواء المطلق يتضمنها تحديات طرق وعرة مع إمكانية تجربة مختلف السيارات وتقنيات القيادة الذاتية.

الجدير بالذكر أنه في 2019 سينعقد معرض ديترويت للسيارات بشكل طبيعي في يناير ولن يضم علامات بارزة مثل مرسيدس وبي إم دبليو وأودي.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى