المربع نت – يعود لنا معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 بالعديد من السيارات الجديدة التي سوف يتم الكشف عنها رسمياً للمرة الأولى من بينها العديد من السيارات الإنتاجية والاختبارية المنتظرة مثل بورش ماكان الكهربائية، و كيا K4 التي ستقدم بدلاً من طراز سيراتو.

سوف يستعرض لكم المربع نت أبرز السيارات الجديدة كلياً التي سوف يتم الكشف عنها رسمياً أثناء فعاليات المعرض، ومن بينها العديد من السيارات التي تم الكشف عنها بالفعل تمهيداً لعرضها للجماهير للمرة الأولى أثنا معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024، وحتى لا نطل عليكم لننتقل إلى أبرز السيارات التي سوف يتم عرضها للمرة الأولى أثناء المعرض المقام في الفترة من 27 مارس وحتى 7 أبريل 2024.

معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024: تعرف على أبرز السيارات التي سوف يتم تدشينها

لنبدأ مع سيارة كيا K4 الجديدة كلياً والتي سوف تقدم بدلاً من طراز سيراتو المعروف أيضاً باسم فورتي بالعديد من الأسواق العالمية، وتتميز كيا K4 الجديدة بحصولها على تصميم خارجي جرئ بالمقارنة بالجيل الحالي من كيا سيراتو خاصة مع تصميم المصابيح الأمامية والخلفية الضخمة.

كيا K4 2025 الجديدة كلياً

تظهر كيا K4 بالصور التشويقية الأولى بخطوط تصميمية خارجية جريئة، مع أقواس عجلات كبيرة، وتستمر الخطوط التصميمية المميزة بداخلية السيارة مع لوحة القيادة الجديدة كلياً وتصميم عجلة القيادة المربعة، والشاشات الضخمة بلوحة القيادة.

اكتفت كيا بالكشف عن التصميم الخارجي والداخلي لسيارة كيا K4 بدون أي معلومات إضافية حول التفاصيل التقنية أو أرقام الأداء وسوف نوافيكم بها فور الكشف الرسمي عنها.

معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024: تعرف على أبرز السيارات التي سوف يتم تدشينها 1

 سوف تكشف هيونداي عن توسان 2025 فيس ليفت الجديدة في الولايات المتحدة للمرة الأولى، وقد رأينا بالفعل تصميم نسخة الفيس ليفت منذ أشهر مع تدشينها في كوريا الجنوبية، ولكن تتميز النسخة الأمريكية من هيونداي توسان بحصولها على مواصفات ولمسات خاصة، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات الرسمية فور تدشينها.

انفينيتي QX80 2025

تم الكشف عن انفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً بالفعل منذ أيام مع مواصفاتها التفصيلية والفئات المقدمة وأسعار هذه الفئات، ولكن سوف تستعرض العلامة اليابانية سيارة الدفع الرباعي الفاخرة للجماهير للمرة الأولى في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024، ويمكنك التعرف على مواصفاتها التفصيلية من خلال الرابط التالي:

 اقرأ أيضاً: انفينيتي QX80 2025 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

نيسان كيكس 2025

تستمر السيارات اليابانية مع نيسان كيكس 2025 الجديدة كلياً، والتي حصلت على هوية تصميمية عضلية جديدة مع تحديثات شاملة للتصميم والتقنيات مع زيادة المساحات الداخلية لتوفير مساحات أكثر رحابة في الداخلية وصندوق الأمتعة.

تتمتع نيسان كيكس 2025 بحصولها على محرك أكثر قوة رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 141 حصان و 190 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى توافر نظام الدفع الكلي للعجلات للمرة الأولى في تاريخ السيارة

اقرأ أيضاً: نيسان كيكس 2025 الجديدة بجميع الفئات المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024: تعرف على أبرز السيارات التي سوف يتم تدشينها 4

كشفت جينيسيس الكورية عن سيارة دفع رباعي جديدة كلياً باسم نيولون، والتي تتميز بحصولها على تصميم خارجي ديناميكي فاخر مستوحى من الهوية التصميمية الجديدة لطرازات جينيسيس الفاخرة، ويشير البعض أن نيولون ستتوافر خلال الأعوام القادمة باسم GV90 بالعديد من التجهيزات الفاخرة والمتقدمة.

معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024: تعرف على أبرز السيارات التي سوف يتم تدشينها 7

كشفت جينيسيس عن علامتها الفرعية الجديدة كلياً باسم ماجما والتي سوف توفر العديد من السيارات الرياضية المعدلة بالعديد من التحديثات الميكانيكية، وبدأت العلامة أولى مشاريعها مع طراز جينيسيس GV60 ماجما الاختبارية، بالإضافة إلى العديد من الصور الاختبارية لنسخ أخرى معدلة من سيارات جينيسيس الشهيرة.

شاهد أيضاً:

معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024: تعرف على أبرز السيارات التي سوف يتم تدشينها 8

كشفت العلامة الإنجليزية الشهيرة ميني عن طراز كوبر S موديل 2025 الجديد للولايات المتحدة في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024، وستتوفر الهاتشباك الرياضية بسعر يبدأ من 33 ألف دولار (124 ألف ريال)، مع محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر بقوة 204 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران.

بورش ماكان الكهربائية

سوف تكشف بورش للمرة الأولى عن النسخة الكهربائية من الجيل الثاني من طراز ماكان الشهير أثناء فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2024 للمرة الأولى، والتي تتمتع بقوة حصانية تصل إلى 630 حصان مع قدرة شحن سريع تصل إلى 270 كيلووات، وسوف نوافيكم بالمواصفات الرسمية فور الكشف عنها.

مرسيدس جي كلاس 2025

كشفت مرسيدس بنز أيضاً عن جي كلاس 2025 فيس ليفت بالعديد من التحديثات التقنية الجديدة مع لمسات جمالية بالمظهر الخارجي للسيارة وبالداخلية، ومن أبرز التحديثات الجديدة هي تخلي سيارة الدفع الرباعي الشهيرة عن محرك V8 الأساسي لصالح محرك سداسي الأسطوانات هايبرد.

سوف يوفر المحرك الجديد المقدم بسعة 3.0 لتر تربو قوة 443 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران للتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 5.3 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 210 كم/ ساعة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس جي كلاس 2025 الجديدة بجميع الفئات المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

المصدر: autoshowny

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل