انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – اشتهر الفنان الفرنسي بينيديتو بيوفالينو بالعبث بمنظور البشر للأشياء اليومية عبر تغيير وظيفتها اﻷصلية، حيث شملت أهم وأشهر مشاريعه وأعماله الفنية تحويل سيارة سيدان إلى جاكوزي، سيارة شرطة إلى حظيرة دجاج، وأخيراً، قام بيوفالينو هذه المرة بتحويل سيارة فورد مونديو قديمة إلى فرن بيتزا مجهز يعمل بالحطب.

"بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 1

“بالصور” فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب!

قام بوفالينو بإزالة نوافذ مونديو القديمة إضافة لخلع المكونات التقنية والداخلية مثل المقاعد والعجلات، ليقوم لاحقاً ببناء ما يشبه الرف داخل السيارة مع تغطية سطحه بقطع عديدة من الطوب القادر على تحمل درجات الحرارة العالية.

"بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 2 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 3

تم بعد ذلك إضافة ألواح الحطب بالداخل وإضرام النار بها، كي يكتمل أخيراً فرن البيتزا، لتجذب هذه السيارة التي تحرق الخشب بدلاً من الوقود أعين الزائرين لجميعة 2angles للفنون الثقافية بفرنسا.

"بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 4 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 5 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 6 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 7 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 8 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 9 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 10 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 11 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 12 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 13 "بالصور" فورد مونديو تتحول إلى فرن بيتزا يعمل بالحطب! 14

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل