انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بالتزامن مع انطلاق دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، تستضيف العاصمة موسكو خلال الأيام المقبلة بطولة شركة كيا موتورز لخماسيات كرة القدم بمشاركة فرق من كافة الدول التي تتواجد فيها وكالات سيارات كيا حول العالم، وسوف يكون فريق شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا في المملكة حاضرا بعد أن تم اختيار الفريق بناء على نتائج بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم التي اختتمت في شهر مارس الماضي بفوز فريق الكوبرا من الرياض بعد تغلبه في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب عرقة في الرياض على فريق الريان من المنطقة الشرقية.

وإلى جانب مشاركتهم في البطولة، سوف تكون الجائزة الرئيسية للفريق حضور مباراة دور الستة عشر بين أول المجموعة (B) وثاني المجموعة (A) على ملعب أولمببيكس كومبليكس لوزينكي الذي شهد افتتاح البطولة وسوف يحتضن ختامها.

الحضور السعودي مستمر في روسيا بفريق كيا الجبر

وسيكون بانتظار أفراد الفريق جولة سياحية تعريفية على مدينة موسكو وأبرز معالمها التاريخية، بالإضافة لبرنامج ترفيهي بمشاركة لاعبي الفرق المشاركة في مونديال كيا موتورز من دول العالم المختلفة.

وتقام بطولة كيا موتورز بنظام بطولة اليوم الواحد وتنطلق صباحا وتستمر حتى آخر ساعات النهار تحت إشراف فني وتحكيمي على مستوى رفيع وتحتضنها ستة ملاعب مجهزة وفقا لمواصفات لعبة خماسيات كرة القدم.

الحضور السعودي مستمر في روسيا بفريق كيا الجبر 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل