انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قدمت ولاية كاليفورنيا الأمريكية ألواح ترخيص رقمية جديدة للسيارات، بخاصية عرض رسائل مختلفة مع إمكانبة تتبعها عن بعد.

هذه الألواح الرقمية الجديدة يمكن اعتبارها ألواح تابليت مبسطة ببطاريات داخلية ورقائق كومبيوتر، وتقول الشركة المصنعة أن الألواح مفيدة في حالة سرقة السيارة لتتبعها، ولكن بإمكان السارقين نزع الألواح بسهولة لمنع التتبع، ما يجعلها غير مفيدة في الحقيقة.

إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها

ولاية كاليفورنيا تقوم حاليا باختبار الألواح الرقمية الجديدة بالتعاون مع شركة Reviver Auto المصنعة، ويصل سعر اللوحة الجديدة إلى 699 دولار – ما يعادل 2600 ريال.

وتأمل الشركة في انتشار استخدام هذه الألواح الجديدة للشركات التي تستخدم أساطيل من السيارات، لإمكانية عرض إعلانات مختلفة للمنتجات عبرها والاستفادة ماديا منها أثناء ركن السيارات.

إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها 1 إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها 2 إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها 3 إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها 4 إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها 5 إتاحة لوحات الترخيص الرقمية للسيارات رسميا في كاليفورنيا وهذا هو سعرها 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل