انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستمر أودي في حملتها التشويقية استعدادا لإطلاق SUV الرائدة Q8 خلال الثلاثاء المقبل الموافق 5 يونيو في مدينة شانغهاي الصينية.

واليوم أصدرت الشركة سكيتش يستعرض تصميم واجهتها الأمامية التي تبدو مألوفة للغاية حيث أنها تستند على Q8 و Q8 سبورت الاختباريتين.

أودي Q8 تكشف واجهتها الأمامية في سكتش تشويقي وتحديد موعد تدشينها

لن يتم إجراء تغييرات جذرية عند مقارنة الموديل الإنتاجي بالسيارة الاختبارية، حيث التحسينات تقتصر على الشبك الأمامي المحدّث الذي حدائده عمودية الشكل.

تتبنى Q8 لغة تصميم جديدة حيث أن أودي تستوحي تصميمها من Ur كواترو الأسطورية من ثمانينات القرن الماضي، وذلك يتبين في الواجهة الأمامية التي تمتاز بالجرأة ما يعطي الـ SUV الفاخرة مظهرا مهيبا، كما لديها تجعدات بغطاء المحرك ومصابيح أمامية عالية التقنية وكذلك إطار فضي سميك للشبك الأمامي.

منذ بضعة أيام ألقينا نظرة على تصميم خلفية الـ SUV الرائدة حيث ظهرت بخط سقف أنيق ينحدر إلى الخلفية ذات الزجاج المنحني، الجناح الصغير، المصابيح الخلفية النحيلة المتصلة ببعضها عبر شريط منحني مثل A8، رفارف خلفية عضلية، عادم مزدوج، مصد خلفي عدواني مع لمسة رياضية تذكرنا بلامبورجيني أوروس.

الجدير بالذكر أن Q8 وأوروس تتشاركان المنصة نفسها والتي تستخدمها مجموعة فولكس فاجن أيضا في طوارق، بنتلي بنتايجا، أودي Q7، كما أن صورا تجسسية سابقة كشفت عن داخلية الـ SUV الرائدة والتي سيكون تصميمها مطابقا للسيدان الرائدة A8.

أودي Q8 تكشف واجهتها الأمامية في سكتش تشويقي وتحديد موعد تدشينها 1 أودي Q8 تكشف واجهتها الأمامية في سكتش تشويقي وتحديد موعد تدشينها 2 أودي Q8 تكشف واجهتها الأمامية في سكتش تشويقي وتحديد موعد تدشينها 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل