المربع نت – في حفل الزفاف الكاسر للتقاليد للأمير هاري والممثلة اﻷمريكية ميغان ماركل، بدأت السيارات التي نقلت العروس والعريس والضيوف المميزين مع عدة طرازات عتيقة، لتنتهي مع حداثة زمننا المعاصر.

وظهرت السيارات في احتفالات الزفاف التي أقامها المتفرجون الذين وقفوا على طول مسار “لونج ووك” بمسافة 4.2 كيلومتر، والممتد من القلعة وحتى الحديقة الملكية في مدينة وندسور التي تبعد 40 كيلومتراً عن لندن حيث تزوج الأمير هاري وميغان، وقدم قصر كنسينغتون تفاصيل عن الرحلات الفاخرة.

“بالصور” تعرف على سيارات الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل

ميغان: رولز رويس فانتوم IV

"بالصور" تعرف على سيارات الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل 11
وصلت ميغان ووالدتها دوريا راغلاند إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في رولز رويس فانتوم الجيل الرابع، وقال القصر إن السيارة بنيت وتم تسليمها في عام 1950، لتكون أول رولز رويس للملكة وزوجها فيليب، دوق إدنبره.
امتلكتها الملكة لأول مرة عندما كانت لا تزال الأميرة إليزابيث، وهي واحدة من بين 16 نسخة نادرة.

الملكة: بنتلي إستيت الخاصة

"بالصور" تعرف على سيارات الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل 12
وصلت الملكة إليزابيث والأمير فيليب إلى الكنيسة قبل العروس و وصيفاتها بوقت قصير في بنتلي إستيت المخصصة لها، وهي سيارة تم تسليمها في عام 2002 كهدية لليوبيل الذهبي من اتحاد مصنعي السيارات البريطانيين، وقد تم إضافة محرك وقود حيوي لها بعد ذلك.

كيت ميدلتون: دايملر الكلاسيكية

"بالصور" تعرف على سيارات الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل 13
وصلت دوقة كامبريدج ، كيت ميدلتون، إلى حفل الزفاف مع بعض أصدقاء ميغان المقربين، بصحبة وصيفات العروس الستة وأربعة من صغار الحضور، بما في ذلك اﻷمير جورج و اﻷميرة شارلوت.

قامت ثلاثة سيارات دايملر DS 420s بتوصيل هذه المجموعة إلى باب الكنيسة. وقال القصر إن السيارات هى ليموزين تتبعهم وتعمل منذ عام 1992، حيث كانوا من بين النسخ الأخيرة التي تم إنتاجها، وتستخدم عادة لنقل أعضاء من العائلة المالكة والسفراء.

اﻷمير هاري وميغان: عربة الزفاف

"بالصور" تعرف على سيارات الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل 14
بعد إتمام مراسم الزواج، اختار الزوجان مركبة تقليدية للغاية، ألا وهي عربة يجرها الخيل، حيث قام كل من هاري وميغان باللف حول قلعة وندسور للتلويح للحضور في عربة أسكوت لانداو، وهي واحدة من خمسة عربات في مرآب العربات الملكي، ويتم استخدام نفس نوع العربات في موكب الملكة خلال الزيارات الرسمية، كما استخدمت اثنتان من العربات نفسها في موكب زفاف الأمير وليام وكيت في عام 2011.

هاري وميغان: جاكوار كهربائية

"بالصور" تعرف على سيارات الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل 15
قاد الزوجان سيارة جاكوار E-Type كونسبت زيرو ذات اللون اﻷزرق الفضي من أجل استقبالهم الحميم في المساء داخل منزل Frogmore.

تم صنع هذه السيارة في اﻷصل عام 1968 ولكن تم تحويلها لاحقاً كي تعمل بالطاقة الكهربائية، وقد عرضت لوحة أرقام لسيارة المخصصة تاريخ زواج العروسين، ألا وهو 19 مايو من عام 2018.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل