المربع نت – منذ وصول مرسيدس GT4 AMG وهي تثير الجدل بأوساط الجماهير، حيث أنها ليست رياضية تماما كأي سيارة ببابين بالرغم من امتيازها بمواصفات سوبركار.

منافسة بورش باناميرا حسب مرسيدس هدفها الرئيسي “جذب الانتباه إلى موديلات SLS وAMG GT الكلاسيكية وبالوقت نفسه تكون أولى موديلات AMG الرياضية بأربعة أبواب.

مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة

تم الكشف عنها أول مرة في مارس الماضي بمعرض جنيف للسيارات 2018 وأتت بشبك باناميريكا، غطاء محرك عدواني، نوافذ بدون إطار، جناح خلفي قابل للتهيئة، مصابيح خلفية LED رشيقة، وفي داخلها هنالك شاشتين رقمية 12.3 إنش، كما هنالك كونسول وسطي بأزرار شاشات ملونة.

والآن، ظهرت إحدى نماذجها على الواقع قبل وصولها إلى الأسواق لإعطاءنا نظرة على واجهتها الخارجية العدوانية، بالإضافة إلى كونها موديل 63 4Matic+ أو 63 S 4Matic+ وذلك يتضح في خلفيتها المتضمنة أنابيب عادم مستطيلة الشكل.

بالنسبة إلى نسخ 63 و63 S، فإن الأولى تأتي بقوة 576 حصان و800 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين تولد الأخيرة 630 حصان و900 نيوت.متر من عزم الدوران مع تسارع من 0-100 كيلومتر خلال 3.2 ثانية وسرعة قصوى 315 كيلومتر في الساعة.

مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 21 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 22 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 23 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 24 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 25 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 26 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 27 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 28 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 29 مرسيدس GT4 AMG منافسة باناميرا تظهر على أرض الواقع لأول مرة 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل