انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس بنز G-Class الأحدث لم تصل لوكالات الشركة في معظم أنحاء العالم بعد، ولكن فريق التطوير يستهدف من الآن تصميم العديد من النسخ المعتمدة على الموديل، منها واحدة عالية الأداء وأخرى مايباخ بالغة الفخامة.

رئيس منتجات G-Class أشار في تصريحات أخيرة إلى أن الشركة تفكر جديا في صنع نسخة S اعلى أداء لـ G63.. ويُذكر أن G63 القياسية تتمتع بالفعل بمحرك قوي تيربو مزدوج سعة 4 لتر بثمان سلندرات بقوة 577 حصان وعزم دوران 677 رطل-قدم، ما يسمح بتسارع السيارة لـ 96 كلم\س في 4.4 ثانية فحسب، أي أسرع بثانية من الجيل السابق، ومن المتوقع أن تحظى نسخة S بمستويات أداء أفضل من ذلك.

مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 1

مرسيدس أيضا سجلت الاسم التجاري G73 بالفعل، والذي سيكون نسخة هجينة بالقابس الكهربائي لرفع القوة الإجمالية للموديل إلى 800 حصان وعزم الدوران إلى 738 رطل-قدم بفضل إضافة موتور كهربائي لمحرك التيربو المزدوج.

وأخيرا وليس آخرا، لمحت مرسيدس لقدوم مايباخ G-Class جديدة في إطار مشابه لمرسيدس مايباخ G650 Landaulet للجيل الماضي، والتي صنعت منها مرسيدس 99 نسخة فحسب بسعر 750,000 دولار للواحدة – ما يعادل 2.8 مليون ريال سعودي.

ولكن حتى وصول هذه الإصدارات المختلفة لـ G-Class الجديدة، تقدم مرسيدس حاليا العديد من الخيارات للـ SUV مثل حزمة الفولاذ المصقول، والتي تضيف زخرفات معدنية متعددة، او الحزمة الليلية لتغميق الخارجية وغيرهما.

مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 2 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 3 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 4 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 5 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 6 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 7 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 8 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 9 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 10 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 11 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 12 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 13 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 14 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 15 مرسيدس G-Class ستحصل على نسخ AMG S ومايباخ 16

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل