انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – صانعات السيارات الأمريكية وشركات التقنية تتنافس على تحويل القيادة الذاتية إلى واقع على الطرق بأقرب وقت ممكن، في اليابان على كل حال، تختلف الأمور.

العلامات الأمريكية تعلن عن كل تفصيلة صغيرة كانت أم كبيرة حول برامج القيادة الذاتية، اليابان ليست كذلك، حيث أنها ليست متخلفة على الإطلاق عن المنافسة، كل ما في القصة أنها لا تنتهج إصدار بيان بكل تطوّر يتم تحقيقه.

لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟

حسب دايسوكي أكانوهارا رئيس شركة Preferred Networks للذكاء الاصطناعي، فإن اختبارات تقنيات القيادة على الطرق في الولايات المتحدة لا تختلف في مدى التطور الذي تم تحقيقه.

كيفية التسويق للرؤية التقنية ليس نفسه على كل حال، مثال على ذلك هو أن اليابان تعاني من الشيخوخة، وكثير من كبار السن يعتمدون على السيارات كوسيلة للتنقل، ومؤخراً تزايدت كثافة الحوادث المؤسفة التي تسبب بها السائقين المسنين، لذلك، الشركات اليابانية تولي اهتماما كبيراً للاعتمادية والسلامة بالسيارات ذاتية القيادة والأنظمة المساعدة للسائق.

أما الولايات المتحدة على العكس من ذلك، قوانين اختبار السيارات ذاتية القيادة فيها متراخية، ما نتج عنه عدة حوادث، كما أن الشركات فيها تستهدف جمهورا شابا، يملك شكوكا حول هكذا تقنيات، خاصة كونه يفضل قيادة السيارات بنفسه.

بالإضافة إلى ذلك، يقول يوكي ساجي رئيس قسم السيارات بلا سائق في سوفت بانك، أن اهتمام الشركات منصب نحو أساطيل التاكسي ذاتي القيادة، لكن الحال يختلف في اليابان حيث أن أول استخدام تجاري فيها سيكون خدمات الباص ذاتي القيادة في المناطق الريفية.

لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟ 1 لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟ 2 لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟ 3 لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟ 4 لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟ 5 لماذا لا تتحدث اليابان حول القيادة الذاتية بالرغم من التطور الذي وصلت إليه؟ 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل