28 مارس، 2018 5:35 م منذ 5 أشهر, 4 أسابيع

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً بمحرك تيربو وتقنيات متطورة “تقرير ومواصفات وأسعار”

A A A

المربع نت – أزالت نيسان الستار رسمياً عن ألتيما 2019 الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات 2018، لتستبدل الجيل السابق الذي ظل بالأسواق منذ 2012.

لغة تصميم جديدة

ألتيما الجديدة استُخدم فيها لغة تصميم V-Motion والتي نراها في شبك أمامي على شكل V، مصابيح الأمامية العدوانية، خطوط حادة تسري على الجسد، مصابيح خلفية LED تمتد إلى الجوانب.

داخلية راقية

أصبحت مقصورة السيدان متوسطة الحجم أكثر رقيا وتطوراً عن السابق، حيث يتوفر بها مقاعد جديدة، مقود رياضي ثلاثي الشكل، عدادات قياسات 7 إنش، شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

تقنيات قيادة ذاتية

ستتوفر ألتيما 2019 بنظام بروبايلوت للقيادة الذاتية، والذي يمكنه التحكم بالتسارع والفرملة والتوجيه في بعض الحالات بدلاً من السائق.

كما تتميز بفرامل أوتوماتيكية للطواريء مع الكشف عن المشاة، تنبيه مغادرة الحارة، تنبيه البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مولدات الطاقة

ألتيما متاحة مع محركين، القياسي محدّث 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 188 حصان و244 نيوتن.متر من عزم الدوران، الآخر بتطوير إنفينيتي وهو تيربو متغير الضغط 2 لتر 4 سلندر بقوة 248 حصان و370 نيوتن.متر من عزم الدوران، على أن يتوفر بشكل قياسي لكليهما جير متغير باستمرار CVT.

السعر والتوافر بالأسواق

نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً مقرر وصولها إلى أسواق الخليج في مطلع مارس من العام القادم، مع سعر متوقع 79,000 ريال في السعودية بعد احتساب الضرائب.

فيديو تقرير عن التيما ٢٠١٩:

صور نيسان التيما ٢٠١٩:

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى