انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد دايملر -مالكة مرسيدس- لإدارة مصنع إنتاج جديد بالصين بالمشاركة مع شريكتها المحلية BAIC.

حيث تستعد مؤسسة بكين بنز للسيارات “BBAC”، التي تضم كلا من دايملر و BAIC، لإدارة مركز للإنتاج المحلي الصيني في منظقة ييزوانغ الصناعية ببكين، والذي خضع سابقا لإدارة BIAC فقط، ليتم توجيهه لإنتاج سيارات مرسيدس-بنز مع إجراء التعديلات اللازمة عليك لأجل ذلك، ويأتي هذا ضمن خطة دايملر لإستثمار 1.5 مليار يورو (6.9 مليار ريال) بالسوق الصينية.

مرسيدس تتعاون مع BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها

ولم تصرح صانعة السيارات الألمانية بعد عن الموديلات التي سيتم إنتاجها بالمصنع الجديد، إلا انها أشارت أن عدة موديلات كهربائية من EQ سيتم تخصيصها وإنتاجها لتناسب السوق الصينية.

وحسب ما صرح هوبرتوس تروسكا عضو مجلس إدارة مرسيدس، أن ذلك التوسع في الإنتاج يهدف إلى خدمة متطلبات السوق الصيني المتزايدة للسيارات الكهربائية.

وأضاف ماركوس شيفر عضو مجلس إدارة مرسيدس ومجلس إنتاجها بالصين، أن صانعة السيارات الألمانية قد حققت أعلى سابع سجل إنتاج لها بالسوق الصينية في 2017، وهو ما يدعم قرار نمو العلامة الألمانية المتزايد.

مرسيدس تتعاون مع BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها 1 مرسيدس تتعاون مع BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها 2 مرسيدس تتعاون مع BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل