المربع نت – كشفت بايك عن الصور الرسمية الأولى للجيل الثاني والجديد كلياً من BJ40 والتي تعد سيارة دفع رباعي مدمجة للطرقات الوعرة، ومنافس مباشر لسيارة تانك 300 الصينية والعديد من سيارات الدفع الرباعي المختلفة الأخرى.

كان يتشابه الجيل الأول من بايك BJ40 كثيراً مع سيارات الدفع الرباعي الشهيرة من شركة جيب وخاصة مع طراز رانجلر الأيقوني، ولكن مع الجيل الثاني نرى الآن تصميم خارجي جديد كلياً، ولكن لا تزال هناك بعض النقاط التصميمة المشابه لسيارات جيب بالإضافة إلى المظهر الخلفي والجانبي المشابه لسيارة لاندروفر ديفندر الشهيرة.

بايك تكشف عن الصور الرسمية الأولى لسيارة الدفع الرباعي BJ40 قبل التدشين الرسمي

بايك BJ40

تصميم الجيل الثاني من بايك BJ40

بالحديث عن تصميم الجيل الثاني من بايك BJ40، نرى تصميم خارجي صندوقي جديد، مع مصابيح LED أمامية مع شبكة هوائية مضيئة ومصدات للطرقات الوعرة، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية كبيرة مع إطارات لكافة التضاريس وخلوص أرضي كبير، وصولاً للمقطع الخلفي حيث يمكننا رؤية العجلة الاحتياطية المثبتة على باب صندوق الأمتعة ومصابيح الـ LED النحيفة.

بايك BJ40

في الداخلية يمكننا رؤية العديد من الشاشات الضخمة، حيث حصلت BJ40 على لوحة عدادات رقمية مدمجة في لوحة القيادة، بالإضافة إلى لوحة كبيرة تضم شاشة نظام المعلومات الترفيهية وشاشة الراكب الأمامي، مع العديد من اللمسات المختلفة من قطع مشابهة للألمنيوم في جميع أنحاء لوحة القيادة والكونسول الوسطي.

لم تكشف بايك بعد عن المواصفات التفصيلية للجيل الثاني والجديد كلياً من BJ40، ولكن قد سبق وأن تم الكشف عن بعض هذه المواصفات من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية في وقت سابق.

بايك BJ40

محرك بايك BJ40 وموعد الكشف الرسمي

يكشف المصدر أن BJ40 الجديد سوف تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 241 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يجعل الجيل الثاني أقوى من الجيل السابق، بالإضافة إلى التفوق على المنافس المباشر لها وهي تانك 300.

سوف يتم الكشف الرسمي عن مواصفات الجيل الثاني من بايك BJ40 في الصين في 25 أغسطس مع بداية معرض تشنغدو للسيارات لعام 2023، وتشير بعض التوقعات أنها سوف تقدم بسعر يتراوح بين 200-300 ألف يوان صيني (28-41 ألف دولار أو 103-154 ألف ريال).

بايك تكشف عن الصور الرسمية الأولى لسيارة الدفع الرباعي BJ40 قبل التدشين الرسمي 1 بايك تكشف عن الصور الرسمية الأولى لسيارة الدفع الرباعي BJ40 قبل التدشين الرسمي 2

شاهد أيضاً:

المصدر: BAIC

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل