المربع نت – جرى كل شيء على مسافة 17.7 كيلومتر بطريق سريع في نوفمبر الماضي بولاية لاس فيغاس، عندما استطاعت كوينيجسيج أجيرا RS الوصول لسرعة قصوى 445.54 كيلومتر في الساعة وبذلك أصبحت أسرع سيارة إنتاجية في العالم، والآن هي تقف أمام العالم في معرض ديترويت للسيارات 2018 رفقة مؤسس الشركة كريستيان فون كوينيجسيج.

هي خارقة سويدية لديها قوة 1,360 حصان و1,011 رطل-قدم من عزم الدوران، وسر وصفة سرعتها هو خفّة وزنها مقارنة بنظيرتها الفرنسية بوجاتي شيرون، وهي حقيقة تبدو مبهرة على منصة ديترويت.

كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت

بوجاتي وهينيسي، كلاهما يستعدان حالياً ليصبحا أسرع سيارات إنتاجية في العالم، حيث سيتم إجراء تجارب شيرون وفينوم قريباً على أرض الواقع.. لذا فالأيام بيننا إذا ما كان أحدهما قادر على انتزاع هذا اللقب من كوينجسيج.

كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت 13 كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت 14 كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت 15 كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت 16 كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت 17 كوينيجسيج أجيرا RS أسرع سيارة إنتاجية في العالم وصلت إلى ديترويت 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل