انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شهر واحد فقط، هذه هي المدة التي استطاعت فيها بوجاتي شيرون الاحتفاظ بلقب أسرع سيارة في العالم من 0-400 كيلومتر في الساعة، حيث هنالك الآن من اقتنص منها اللقب، وهي كوينيجسيج أجيرا RS.

نيكلاس ليلجا سائق كوينيجسيج هو من كان خلف مقود الهايبركار السويدية، حيث استطاع بها الانطلاق من الصفر وحتى 400 كيلومتر خلال 26.88 ثانية، وذلك على مسافة 1,958 متر، وبعد 483 متر بالضبط، استطاع العودة لوضع الثبات وتوقفت الأجيرا RS بالكامل.

“بالفيديو والصور” كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم

تم قياس هذا الأداء المذهل بواسطة أجهزة دقيقة للغاية في حساب البيانات،  وكان الناتج هو انطلاق كوينيجسيج أجيرا RS من 0-400 كيلومتر والتوقف تمامًا خلال 36.44 ثانية على مسافة 2,441 متر.

بالمقارنة، فبوجاتي شيرون احتاجت 41.96 ثانية للانطلاق من الصفر وحتى 400 كيلومتر، ومسافة امتدت إلى 3,112 متر، وذلك أثناء قيادة متسابق السيارات جوان بابلو مونتويا لها.

استطاعت كوينيجسيج تحقيق نجاحها القياسي في مطار فاندل بالدنمارك، وذلك في 1 أكتوبر الماضي، إلا أن الإعلان الرسمي عن تفوقها على بوجاتي شيرون لم يتم سوى منذ قليل.

هذا وكوينيجسيج أجيرا RS المستخدمة كان لديها حزمة One:1 المحدثة، ما يعني أنها كانت لديها قوة 1,360 حصان و1,371 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أنها أضعف من الشيرون بقدر 140 حصان و231 نيوتن.متر من عزم الدوران.

"بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 1 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 2 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 3 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 4 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 5 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 6 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 7 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 8 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 9 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 10 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 11 "بالفيديو والصور" كوينيجسيج أجيرا RS تتفوق على بوجاتي شيرون لتصبح أسرع سيارة في العالم 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل