انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ اسبوع مضى، قامت لامبورجيني بإظهار صورة مموهة “بالخطأ” لأوروس الإنتاجية، والآن أنشأ X-Tomi Design تصميم افتراضي عالي الجودة للـ SUV المنتظرة.

كما هو متوقع، فإن تصميم أوروس يتشارك أغلب تفاصيله مع النسخة الإختبارية، إلا أنه حصل على عدة تحديثات نظراً لمرور 5 سنوات على ظهور التصميم لأول مرة.

هذا هو الشكل النهائي المتوقع للامبورجيني أوروس 2019

في المقدمة، لدى أوروس الجديدة مصابيح أكثر تعقيداً مقارنة بالشكل الاختباري، كما أن الواجهة الأمامية والمصد الأمامي يحظيان بعدة تعديلات ويبدوان أكثر جرأة كذلك، وإجمالاً فهكذا تغييرات ستزيد من تفرّد SUV لامبورجيني على الساحة.

بالجوانب، يمكننا رؤية أن أوروس الإنتاجية لديها الخطوط نفسها مع أقواس عجلات مربعة للطرق الوعرة، نوافذ جانبية حادّة نحيفة، عجلات كبيرة، انبعاجات بارزة حول الأبواب.

بالنسبة لخلف أوروس الإنتاجية، فصحيح أنه لا يمكننا رؤيته بالصورة هنا، إلا أنه متوقع أن يكون متماثلاً في شكله بنسبة كبيرة مع النسخة الإختبارية.

هذا ولامبورجيني أوروس المنتظرة طويلاً مقرر تدشينها خلال الاثنين المقبل الموافق 4 ديسمبر 2017، وستحظى بمحرك تيربو مزدوج 4 لتر  8 سلندر قوة 650 حصان و627 رطل-قدم من عزم الدوران وعند وصولها للأسواق متوقع أنها ستتاح بسعر أقل من 200,000$ (750,000 ريال).

لامبورجيني أوروس 2019 – الشكل التوقعي:

هذا هو الشكل النهائي المتوقع للامبورجيني أوروس 2019 1

خلف لامبورجيني أوروس الإختبارية:

هذا هو الشكل النهائي المتوقع للامبورجيني أوروس 2019 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل