أول نظرة واضحة على داخل رولز رويس كولينان 2019 القادمة

المربع نت – رصدت رولز رويس كولينان أثناء اختبارها من الداخل والخارج بشكل إنتاجي إلى حد كبير، حيث تعكف صانعة السيارات البريطانية على وضع اللمسات النهائية على أول SUV لها تمهيدًا لتدشينها في مارس 2018.

المقصورة كما هو متوقع مغطاة بالتمويهات الكثيفة، ولكن يمكننا تبين أنها ستكون شبيهة بالفانتوم الجيل الثامن ما يعني أنها ستكون فائقة الفخامة كما هو معتاد من رولز رويس ولكن مع اختلافات تتمثل في الكونسول الوسطي والمقاعد، وصحيح أن مقودها مستمد من بي إم دبليو الفئة السابعة لكن ذلك مؤقت نظرًا لأن هذا النموذج لا يزال اختباريا.

مقصورة رولز رويس فانتوم 2018

يأتي هذا النموذج الاختباري للكولينان بشكل إنتاجي إلى حد كبير، وبالرغم من التمويهات الكثيفة فيمكننا وبسهولة رؤية لمسة كلاسيكية بالشبكة الأمامية وغطاء المحرك، بينما المصابيح الأمامية لديها نفس المظهر المستطيل الذي يأتي بالفانتوم ونتوقع وصوله للتصميم النهائي كذلك.

إقرأ أيضًا: رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا تكشف نفسها “أفخم سيارة” في العالم + صور ومواصفات وأسعار

إن التقارب في الشكل بين الكولينان والفانتوم ليس مصادفة على الإطلاق، فالمنصة الجديدة التي يتم تطويرها للـ SUV القادمة هي نفسها المستندة عليها فانتوم الجيل الثامن والتي تم الكشف عنها مؤخرًا.

أما بالنسبة لمولدات الطاقة، فيتوقع أن تستمدها كولينان من نسخة محدثة من محرك الفانتوم التيربو المزدوج 6.75 لتر 12 سلندر قوة 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران مع تسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 5.3 ثانية.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين رولز رويس كولينان في معرض سيارات جنيف 2018 والذي ينعقد في شهر مارس من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *