انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سينطلق معرض سيارات طوكيو 2017 خلال اسبوعين من الآن، ومع اقتراب موعد انطلاقه كشفت مازدا رسميًا بأنها تنوي تدشين سيارتين اختباريتين جديدتين.

ستقوم صانعة السيارات اليابانية بتقديم مازدا 3 الاختبارية في طوكيو، والتي ستكون النسخة المستقبلية لمازدا 3 موديل 2019 الهاتشباك الإنتاجية، والتي ستحظى بمحرك SkyActiv-X بتقنيات بالغة التقدم ستكون الأولى من نوعها في العالم، كما أنها ستحظى بفلسفة تصميم جديدة كليًا.

مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة

أما بالنسبة للسيارة الاختبارية الأخرى فهي تسمى فيجن موديل، والتي وحسب التقارير ستكون نسخة مستقبلية لمازدا 6 موديل 2020 والتي ستكون سيدان مستندة على منصة طورتها تويوتا، على أن تحظى بالطبع بأحدث التقنيات وتصميم جديد كليًا، وإلى جانب ذلك ستقوم صانعة السيارات اليابانية بتقديم مولد طاقة هجين 48 فولت.

إذًا، في 25 أكتوبر سنرى مستقبل مازدا وكيف سيبدو في ظل تعاونها مع تويوتا، لذا كونوا على قرب معنا لنرى ما تحمله مازدا في جعبتها.

مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة 1 مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة 2 مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة 3 مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة 4 مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة 5 مازدا تستعد للكشف عن سيارات اختبارية جديدة 6

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل